بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-05-20 | 04:57 pm

الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود

الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود

جفرا نيوز - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الاثنين، هيئة الاتصالات الخاصة، حيث كان في استقبال جلالته رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات، ومدير عام هيئة الاتصالات الخاصة العميد الدكتور المهندس هشام خريسات.

واستمع جلالته إلى إيجاز قدمه مدير عام الهيئة، بحضور مدراء المخابرات العامة والأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني، حول المهام والواجبات التي تقوم بها هيئة الاتصالات الخاصة، وأهم التقنيات الحديثة التي تتعامل معها في مجال الاتصالات.

وجال جلالة الملك في مختلف أقسام الهيئة، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول طبيعة الأعمال التي تنفذها، والخدمات الإلكترونية التي تقدمها للعديد من الجهات الحكومية والخاصة.

كما اطلع جلالته على معرض هيئة الاتصالات الخاصة الذي يضم المشاريع والإنجازات التي حققتها الهيئة، والتعديلات والتحديثات التي أجرتها على معدات وآليات القوات المسلحة، والتي تسهم في الوصول إلى أعلى درجات التميز.

وأجرى جلالته اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود، أعرب خلاله عن اعتزازه بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

كما أجرى جلالة الملك اتصالا مرئيا مع وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي للاطلاع على مشروع ربط جميع مدارس المملكة بالتعليم الإلكتروني.