حكم قضائي غريب بحق سارق مسجد في اربد ..تفاصيل تحويل (301) مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية إسرائيل تحول الأسير الأردني عبد الرحمن مرعي للاعتقال الإداري الحكومة: ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر الحالي الحمود يستجيب لمناشدة سيدة أوقفها التنفيذ القضائي بـ"الخطأ" اجواء معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلا - تفاصيل وفيات الإثنين 16-9-2019 هام للطلبة الأردنيين الراغبين بالانتقال من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى - تفاصيل البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-05-20 | 04:57 pm

الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود

الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود

جفرا نيوز - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الاثنين، هيئة الاتصالات الخاصة، حيث كان في استقبال جلالته رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات، ومدير عام هيئة الاتصالات الخاصة العميد الدكتور المهندس هشام خريسات.

واستمع جلالته إلى إيجاز قدمه مدير عام الهيئة، بحضور مدراء المخابرات العامة والأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني، حول المهام والواجبات التي تقوم بها هيئة الاتصالات الخاصة، وأهم التقنيات الحديثة التي تتعامل معها في مجال الاتصالات.

وجال جلالة الملك في مختلف أقسام الهيئة، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول طبيعة الأعمال التي تنفذها، والخدمات الإلكترونية التي تقدمها للعديد من الجهات الحكومية والخاصة.

كما اطلع جلالته على معرض هيئة الاتصالات الخاصة الذي يضم المشاريع والإنجازات التي حققتها الهيئة، والتعديلات والتحديثات التي أجرتها على معدات وآليات القوات المسلحة، والتي تسهم في الوصول إلى أعلى درجات التميز.

وأجرى جلالته اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود، أعرب خلاله عن اعتزازه بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

كما أجرى جلالة الملك اتصالا مرئيا مع وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي للاطلاع على مشروع ربط جميع مدارس المملكة بالتعليم الإلكتروني.
ويكي عرب