شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-05-20 | 07:08 pm

نوال الزغبي تعلن إعتزالها الغناء في هذا السن

نوال الزغبي تعلن إعتزالها الغناء في هذا السن

- واصلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تصريحاتها الجريئة والصادمة، كاشفة عن التوقيت التي ستعتزل فيه الغناء وتأثير المال على الحياة الفنية، في الجزء الثاني من حلقتها مع الإعلامية عائشة عثمان ببرنامج "عيشة شو" المذاع على قناة النهار.

وقالت الفنانة نوال الزغبي، إنها اتخذت قرار اعتزال الفن قبل ذلك أكثر من مرة، مؤكدة أن المرة الأولى كانت في عز نجاحها، أما المرة الثانية، فكانت وقت طلاقها من زوجها ووالد ابنتها تايا


وأكدت خلال لقائها في برنامج "عائشة شو"، مع الإعلامية عائشة عثمان، السبت، أنها تفكر جديا في قرار اعتزال الفن، وإذا وصلت لسن الستين عاما، سوف تتوقف عن الغناء وتعزل المجال نهائيا، موضحة أن هناك ظروفا تدفعك للتفكير في الابتعاد والاعتزال.

وعن تأثير الأموال على الحياة الفنية، أكدت "الزغبي" أن الأموال وحدها دون موهبة لا تصنع النجومية في عالم الغناء، مؤكدة أن الأموال من الممكن أن تصنع نجومية على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.


وأشارت إلى أن "السوشيال ميديا" مواقع سلاح ذو حدين، ولذا فإنها تحرص على متابعة موقعي "تويتر، وإنستغرام"، بنفسها، أما حسابها على الفيس بوك، فتشرف عليه شركة خاصة.


وأكدت أنها ترد على رسائل متابعيها بنفسها، وأوقات كثيرة ترد على رسائلهم وأوقات أخرى لا تستطيع؛ بسبب كثرت الرسائل وضغوط العمل، مشيرة إلى أنها استجابت لتعليقات متابعيها عندما طرحت ألبوم 8 أغاني وتفمت وجهة نظرهم لذا قررت أن تجعله 10 أغاني.

كما ردت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على إعجاب الفنانة أنغام بصوت المغنية إليسا أكثر منها، قائلة: "أنغام لديها العديد من الأغاني الجميلة وتاريخها مشرف وكبير، لكنها ليست صديقتي، ولم يغضبني تفضيلها إليسا عليّ في أحد البرامج، وأنا كمان أفضل إليسا عليها"، وذلك حسب لقائها في برنامج "مجموعة إنسان".





ويكي عرب