"حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-05-20 | 07:08 pm

نوال الزغبي تعلن إعتزالها الغناء في هذا السن

نوال الزغبي تعلن إعتزالها الغناء في هذا السن

- واصلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تصريحاتها الجريئة والصادمة، كاشفة عن التوقيت التي ستعتزل فيه الغناء وتأثير المال على الحياة الفنية، في الجزء الثاني من حلقتها مع الإعلامية عائشة عثمان ببرنامج "عيشة شو" المذاع على قناة النهار.

وقالت الفنانة نوال الزغبي، إنها اتخذت قرار اعتزال الفن قبل ذلك أكثر من مرة، مؤكدة أن المرة الأولى كانت في عز نجاحها، أما المرة الثانية، فكانت وقت طلاقها من زوجها ووالد ابنتها تايا


وأكدت خلال لقائها في برنامج "عائشة شو"، مع الإعلامية عائشة عثمان، السبت، أنها تفكر جديا في قرار اعتزال الفن، وإذا وصلت لسن الستين عاما، سوف تتوقف عن الغناء وتعزل المجال نهائيا، موضحة أن هناك ظروفا تدفعك للتفكير في الابتعاد والاعتزال.

وعن تأثير الأموال على الحياة الفنية، أكدت "الزغبي" أن الأموال وحدها دون موهبة لا تصنع النجومية في عالم الغناء، مؤكدة أن الأموال من الممكن أن تصنع نجومية على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.


وأشارت إلى أن "السوشيال ميديا" مواقع سلاح ذو حدين، ولذا فإنها تحرص على متابعة موقعي "تويتر، وإنستغرام"، بنفسها، أما حسابها على الفيس بوك، فتشرف عليه شركة خاصة.


وأكدت أنها ترد على رسائل متابعيها بنفسها، وأوقات كثيرة ترد على رسائلهم وأوقات أخرى لا تستطيع؛ بسبب كثرت الرسائل وضغوط العمل، مشيرة إلى أنها استجابت لتعليقات متابعيها عندما طرحت ألبوم 8 أغاني وتفمت وجهة نظرهم لذا قررت أن تجعله 10 أغاني.

كما ردت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على إعجاب الفنانة أنغام بصوت المغنية إليسا أكثر منها، قائلة: "أنغام لديها العديد من الأغاني الجميلة وتاريخها مشرف وكبير، لكنها ليست صديقتي، ولم يغضبني تفضيلها إليسا عليّ في أحد البرامج، وأنا كمان أفضل إليسا عليها"، وذلك حسب لقائها في برنامج "مجموعة إنسان".