«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-05-21 | 01:14 pm

جامعة الزرقاء تقيم الإفطار الرمضاني السنوي

جامعة الزرقاء تقيم الإفطار الرمضاني السنوي


جفرا نيوز - أقام رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار(مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، الإفطار الرمضاني السنوي في جامعة الزرقاء، ويأتي ذلك في إطار سعي الجامعة لتعزيز روح الترابط والتكافل وتوثيق العلاقة بين العاملين، وتقديرا لجهودهم وانتمائهم لهذا الصرح العلمي المميز، وتجسيدا لعلاقات الترابط في هذا الشهر المبارك.

حضر الإفطار رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء معالي المهندس سمير الحباشنة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ونائب رئيس مجلس الإدارة المنسق العام السيد أسامة أبو شعيرة، ومدير عام رياض ومدارس جامعة الزرقاء السيد أحمد ابو شعيرة.

كما حضر عدد من أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة في الجامعة، وكبار المسئولين، والعمداء ومديرو الدوائر وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، والعاملين في شركة الزرقاء، وجامعة الزرقاء، بالإضافة لعدد من العاملين في رياض ومدارس الجامعة.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر