البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2019-05-21 | 01:21 pm

الدولار يرتفع مع بحث المستثمرين عن ملاذ آمن

الدولار يرتفع مع بحث المستثمرين عن ملاذ آمن

جفرا نيوز - أدت مؤشرات تفيد تأثر آسيا جراء النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين لإقبال بعض المستثمرين على شراء الدولار الأمريكي باعتباره ملاذا آمنا يوم الثلاثاء.

وأثارت بيانات اقتصادية ضعيفة من سنغافورة وتايلاند على غير المتوقع مخاوف بأن الاقتصادات الكبرى في آسيا ستضرر جراء التوترات التجارية العالمية.

وقال محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي (البنك المركزي) فيليب لوي يوم الثلاثاء إن البنك سيبحث خفض أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسات في يونيو حزيران ما دفع الدولار الأسترالي للهبوط 0.5 بالمئة إلى 0.6873 دولار أمريكي.

وسجل الدولار الأمريكي أعلى مستوى في أسبوعين ونصف أسبوع مقابل سلة من ست عملات رئيسية مرتفعا 0.2 بالمئة إلى 98.11 في التعاملات المبكرة في أوروبا.

وعلى النقيض منه سجل اليورو، الذي يمثل جزءا كبيرا من هذه السلة، أقل مستوى في أسبوعين ونصف الأسبوع عند 1.1144 دولار.

ونزل الجنيه الإسترليني عن 1.27 دولار لأول مرة منذ منتصف يناير كانون الثاني قبل اجتماع الحكومة البريطانية والذي يناقش الوزراء خلاله إجراء اقتراع في البرلمان علي خيارات الانسحاب من الاتحاد الأوروبي. 
ويكي عرب