بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-05-21 | 02:27 pm

المياه تشارك في ورشة ادماج الدليل المائي في المناهج المدرسية

المياه تشارك في ورشة ادماج الدليل المائي في المناهج المدرسية

جفرا نيوز - واصلت وزارة المياه والري وووزارة التربية والتعليم لقاءاتهما التحاورية حول ضرورة ادماج مفاهيم التوعية المائية في المناهج الدراسية.

وأكد الدكتور عدنان الزعبي مساعد أمين عام وزارة المياه للإعلام/ مستشار الوزير على أهمية الاهتمام بفكرالطالب ومنهج تفكيره وتوجيهه للقضايا التي تشهد تحديات وطنية ذات أولوية لموضوع المياه وفلسفة التعامل معها وخاصة بجوانبها السلوكية وخلفيتها الوطنية والدينية.

واضاف ، خلال ورشة العمل حول ادماج الدليل المائي في المناهج المدرسية التي عقدتها الوزارة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والوكالة الألمانية الاردنية للتعاون الدولي ال GIZضمن مشروع تحسين كفاءة استخدام المياه المجتمعي : أن الوزارة على استعداد لتنفيذ مختلف البرامج التوعوية بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة الأردنية.

وتناولت الورشة التي حضرها فريق من مديرية المناهج ولجنة اعداد الدليل المائي من مشرفات وزارة التربية والتعليم تحديد واقرار التعديلات المزمع وضعها في المناهج التربوية على ان يتم انجاز نصفها خلال الايام القادمة ليصار للإستكمالها بحلول العام2020