البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-05-21 | 02:48 pm

لجنة فلسطين النيابية تؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات

لجنة فلسطين النيابية تؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات

جفرا نيوز - استعرض رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود أهمية الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وقال خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء بحضور وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عبدالناصر ابو البصل ورئيس جمعية عون الثقافية اسعد عزام وعدد من أعضاء الجمعية ان هناك عددا من الاختراقات التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي يوميا لمعاهدة وادي عربة، التي سبق للجنة ان طالبت بإلغائها.

وأكد أبو البصل أهمية الوصاية التاريخية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، قائلا إن الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني رفض التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك.

واشار الى ان المسلمين والمسيحيين يقفون وقفة واحدة في المحافظة على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مبينا أن لدى الوزارة العديد من الانظمة والتشريعات للحفاظ على موظفي وزارة الاوقاف في القدس وزيادة عدد حراس "الاقصى" وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

وفي نهاية الاجتماع، كرمت جمعية عون الثقافية رئيس واعضاء لجنة فلسطين النيابية لجهودهم المثمرة تجاه القضية الفلسطينية والقدس.
ويكي عرب