بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-05-21 | 03:32 pm

الأمير مرعد بن رعد يزور الامن العام ويلتقي الحمود

الأمير مرعد بن رعد يزور الامن العام ويلتقي الحمود

جفرا نيوز - زار سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين يرافقه أمين عام المجلس الدكتور مهند العزة اليوم مديرية الأمن العام والتقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، حيث تباحثا في تعزيز الجهود بين الجانبين في توفير خدمات أمنية وإنسانية واجتماعية للأشخاص ذوي الإعاقة، ومتابعة مصابي الأمن لعام .

وأعرب سمو الأمير مرعد عن تقديره للجهود المبذولة من جهاز الأمن العام في توفير خدماته المختلفة، واهتمامه باحتياجات كافة شرائح المجتمع وبالأخص الأشخاص ذوي الإعاقة والمصابين العسكريين والتي تتضح من خلال تسخيره لكافة إمكاناته لتسهيل تلقي هذه الفئة للخدمة في كافة وحدات الأمن العام.

من جهته أكد اللواء الحمود حرص مديرية الأمن العام على النهوض بمستوى خدماتها الشرطية المختلفة لتشمل مظلتها الأمنية كافة الشرائح وكل من يطأ أرض الوطن، مشيراً إلى أنها مستمرة في مساندة جهود كل من المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين وتسخير كافة إمكاناتها في سبيل توفير الخدمة للأشخاص المستهدفين في مختلف المواقع.