بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-05-21 | 04:36 pm

توجيه مباشر من أمير الكويت : مساندة الاردن والوقوف معه بأقصى طاقة

توجيه مباشر من أمير الكويت : مساندة الاردن والوقوف معه بأقصى طاقة

جفرا نيوز - ابلغ امير الكويت صباح الاحمد مسؤولين وسياسيين في بلاده وفي الاردن بضرورة التعامل بجدية وبأقصى طاقة دعم ممكنة لمساندة حكومة المملكة ، حيث كان امرا أميريا من الشيخ صباح قد صدر بصورة مباشرة بان يمنح الاردن الاولوية في تقديم اي مساعدات يمكن تقديمها في المرحلة المقبلة .

وسبق لرئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم ان صرح علنا بان بلاده تقف مع الاردن كتفا الى كتف ومن المرجح ان اهتمام الكويت بتقديم اي مساعدة ممكنة للأردن زاد من مستوى التنسيق السياسي بين البلدين  وتقول معطيات رقمية مسجلة بان الاستثمار الكويتي في الاردن هو الاول والابرز والاوسع خلال السنوات الماضية.

وكان جلالة الملك عبد الله الثاني قد زار الكويت مساء الاثنين والتقى بالشيخ صباح في اطار تنسيق مسبق قبل القمة التي دعا لها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز .