البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-05-21 | 04:36 pm

توجيه مباشر من أمير الكويت : مساندة الاردن والوقوف معه بأقصى طاقة

توجيه مباشر من أمير الكويت : مساندة الاردن والوقوف معه بأقصى طاقة

جفرا نيوز - ابلغ امير الكويت صباح الاحمد مسؤولين وسياسيين في بلاده وفي الاردن بضرورة التعامل بجدية وبأقصى طاقة دعم ممكنة لمساندة حكومة المملكة ، حيث كان امرا أميريا من الشيخ صباح قد صدر بصورة مباشرة بان يمنح الاردن الاولوية في تقديم اي مساعدات يمكن تقديمها في المرحلة المقبلة .

وسبق لرئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم ان صرح علنا بان بلاده تقف مع الاردن كتفا الى كتف ومن المرجح ان اهتمام الكويت بتقديم اي مساعدة ممكنة للأردن زاد من مستوى التنسيق السياسي بين البلدين  وتقول معطيات رقمية مسجلة بان الاستثمار الكويتي في الاردن هو الاول والابرز والاوسع خلال السنوات الماضية.

وكان جلالة الملك عبد الله الثاني قد زار الكويت مساء الاثنين والتقى بالشيخ صباح في اطار تنسيق مسبق قبل القمة التي دعا لها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز .

 
ويكي عرب