شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:21 pm

الإمارات تطلق الإقامة الدائمة

الإمارات تطلق الإقامة الدائمة

جفرا نيوز- أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة، نظام الإقامة الدائمة "البطاقة الذهبية" التي تتيح تأشيرات إقامة بمدد طويلة تتراوح بين 5 سنوات و10 سنوات للكفاءات والعلماء وكبار المستثمرين من غير المواطنين، لتشمل الدفعة الاولى 6800 اجنبي استثماراتهم بلغت 3 ر27 مليار دولار.

وقال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة على "تويتر" إنه سيتم منح الإقامة الدائمة للمتميزين وللمواهب الاستثنائية ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات، ونريدهم شركاء دائمين معنا في مسيرتنا".

يذكر أن مجلس الوزراء الإماراتي، كان قد أعتمد قرارا في تشرين الثاني الماضي، يمنح تأشيرات بمدد طويلة لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات، وفق ضوابط تستهدف منح هذا النوع من التأشيرات لكبار المستثمرين والطلاب المتفوقين والباحثين والعلماء وأصحاب الإنجازات العلمية وأسرهم.

ويكي عرب