"حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:27 pm

عملية معقدة لإنقاذ قنفذ

عملية معقدة لإنقاذ قنفذ

- تدخل رجال الدفاع المدني لإنقاذ قنفد علق في بوابة حديدية، في عملية أثارت الإعجاب بمدينة غراتز جنوب شرقي النمسا.

ووفقا لموقع "سكاي نيوز"، اضطر رجال الإنقاذ إلى قطع القضبان الحديدية للبوابة باستخدام معدات ثقيلة لإخراج القنفد من مأزقه، بعد أن حوصر جزء منه داخل القضبان وبقي نصفه الآخر خارجها.

واستخدم رجال الإنقاذ معدات هيدروليكية لقطع الحديد، تستخدم عادة للمساعدة في قطع حديد السيارات في حالة الحوادث المرورية، من أجل تفكيك قضبان البوابة.

وتمكن رجال الإنقاذ في نهاية المطاف من إزالة القضبان الحديدة التي كادت أن تخنق القنفد، وحرروه من مأزقه.

ونشر الدفاع المدني في غراتز صور العملية الأسبوع الماضي على صفحته بموقع "فيسبوك"، وقالوا إن الحيوان بدا بحالة جيدة، وتم تسليمه إلى جمعية لرعاية الحيوانات.

وتأتي العملية الأخيرة، بعد أشهر من قيام رجال الدفاع المدني في ألمانيا بعملية مشابهة، لإنقاذ فأر علق في فتحة غطاء مصرف للمجاري.