شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:27 pm

عملية معقدة لإنقاذ قنفذ

عملية معقدة لإنقاذ قنفذ

- تدخل رجال الدفاع المدني لإنقاذ قنفد علق في بوابة حديدية، في عملية أثارت الإعجاب بمدينة غراتز جنوب شرقي النمسا.

ووفقا لموقع "سكاي نيوز"، اضطر رجال الإنقاذ إلى قطع القضبان الحديدية للبوابة باستخدام معدات ثقيلة لإخراج القنفد من مأزقه، بعد أن حوصر جزء منه داخل القضبان وبقي نصفه الآخر خارجها.

واستخدم رجال الإنقاذ معدات هيدروليكية لقطع الحديد، تستخدم عادة للمساعدة في قطع حديد السيارات في حالة الحوادث المرورية، من أجل تفكيك قضبان البوابة.

وتمكن رجال الإنقاذ في نهاية المطاف من إزالة القضبان الحديدة التي كادت أن تخنق القنفد، وحرروه من مأزقه.

ونشر الدفاع المدني في غراتز صور العملية الأسبوع الماضي على صفحته بموقع "فيسبوك"، وقالوا إن الحيوان بدا بحالة جيدة، وتم تسليمه إلى جمعية لرعاية الحيوانات.

وتأتي العملية الأخيرة، بعد أشهر من قيام رجال الدفاع المدني في ألمانيا بعملية مشابهة، لإنقاذ فأر علق في فتحة غطاء مصرف للمجاري.

ويكي عرب