الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:29 pm

زوجان نسيا رضيعهما في سيارة أجرة

زوجان نسيا رضيعهما في سيارة أجرة

- شهدت مدينة هامبورغ الألمانية واقعة غريبة، الاثنين، عندما نسي أب وأم جديدان، بطريق الخطأ، مولودهما الحديث في سيارة أجرة أقلتهم من المستشفى إلى المنزل.

وقالت شرطة هامبورغ إن الزوجين أخرجا أخ الرضيع، وهو طفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا، من السيارة لكنهما نسيا الرضيع نفسه، ودفعا أجر السائق وودعاه.

وبينما كانت سيارة الأجرة قد أمضت في طريقها، أدرك الزوجان أن شخصا ما مفقودا.

وبحسب وكالة أسوشيتد برس، فشلت محاولة الأب بالوصول إلى سيارة الأجرة. أما السائق، الذي لم يكن على دراية بالرضيع النائم، فقد أوقف سيارته في مرآب تحت الأرض للذهاب لتناول طعام الغداء.

وبينما كان يهم للخروج من عربته أعلن الرضيع عن وجوده. وسارع السائق بالاتصال بالشرطة التي جمعت شمل الطفل مع والديه.

Khaberni Banner
ويكي عرب