البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:33 pm

برشلونة يتمسك بخطته رغم اقتراب جريزمان

برشلونة يتمسك بخطته رغم اقتراب جريزمان

يخطط برشلونة الإسباني، للتوقيع مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بخلاف مواصلته السعي لجلب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، والهولندي ماتياس دي ليخت، من أياكس.
 
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب في مركز رأس الحربة الصريح، كي يمنح لويس سواريز، القدر الكافي من الراحة خلال الموسم، في ظل عدم وجود بديل له.
 
ورغم أن البارسا، بات قريبًا من التعاقد مع جريزمان بنهاية الموسم الجاري، بعدما أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، عدم وجود نية لضمه، إلا أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يريد التعاقد مع لاعب آخر.
 
ويجيد جريزمان، اللعب في مركز المهاجم الصريح، حيث أدى هذا الدور مع أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي من قبل، لكن فالفيردي ووفقًا للتقارير، يسعى للاستفادة منه في مركز الجناح، مع ليونيل ميسي وديمبلي، في ظل إمكانية رحيل كوتينيو.
 
وربطت العديد من التقارير اللاعب الفرنسي، ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال، بالانتقال لصفوف برشلونة في الصيف المقبل.

ويكي عرب