بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:33 pm

هل ينتقل بوكيتينو إلى يوفنتوس بعد نهائي التشامبيونزليج؟

هل ينتقل بوكيتينو إلى يوفنتوس بعد نهائي التشامبيونزليج؟

تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية تولي ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، قيادة يوفنتوس، خلفا لماسيميليانو أليجري، الذي أعلن رحيله عن البيانكونيري.

ونقل موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تصريحات في هذا الصدد لدانييلي بوكيتينو (ابن عم ماوريسيو)، حيث قال: "أعتقد أن قيادته ليوفنتوس واردة، فهو مدرب رائع".

وأضاف: "أثبت ذلك بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مع توتنهام للمرة الأولى في تاريخه، وهدف يوفنتوس هو التتويج باللقب الأوروبي، وماوريسيو قادر على تحقيق حلمه".

وحول مدى رغبة بوكيتينو في التدريب بإيطاليا، أجاب: "أعتقد أنه يريد ذلك، دعونا نرى ما يمكن أن يحدث عقب نهائي دوري الأبطال".

وواصل: "أسلوب بوكيتينو يعتمد على إخراج أقصى استفادة من لاعبيه ومنحهم المزيد من الثقة".

وأتم: "يُذكرني قليلًا بأنطونيو كونتي.. أعتقد أنه سيكون مناسبًا لليوفي".

جدير بالذكر أن توتنهام سيواجه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو/ حزيران المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد.