البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:33 pm

هل ينتقل بوكيتينو إلى يوفنتوس بعد نهائي التشامبيونزليج؟

هل ينتقل بوكيتينو إلى يوفنتوس بعد نهائي التشامبيونزليج؟

تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية تولي ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، قيادة يوفنتوس، خلفا لماسيميليانو أليجري، الذي أعلن رحيله عن البيانكونيري.

ونقل موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تصريحات في هذا الصدد لدانييلي بوكيتينو (ابن عم ماوريسيو)، حيث قال: "أعتقد أن قيادته ليوفنتوس واردة، فهو مدرب رائع".

وأضاف: "أثبت ذلك بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مع توتنهام للمرة الأولى في تاريخه، وهدف يوفنتوس هو التتويج باللقب الأوروبي، وماوريسيو قادر على تحقيق حلمه".

وحول مدى رغبة بوكيتينو في التدريب بإيطاليا، أجاب: "أعتقد أنه يريد ذلك، دعونا نرى ما يمكن أن يحدث عقب نهائي دوري الأبطال".

وواصل: "أسلوب بوكيتينو يعتمد على إخراج أقصى استفادة من لاعبيه ومنحهم المزيد من الثقة".

وأتم: "يُذكرني قليلًا بأنطونيو كونتي.. أعتقد أنه سيكون مناسبًا لليوفي".

جدير بالذكر أن توتنهام سيواجه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو/ حزيران المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد.

ويكي عرب