"حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:36 pm

ناهد السباعي: لست نادمة على مشاهدي الجريئة.. وأرفض العمل مع إيمي سمير غانم

ناهد السباعي: لست نادمة على مشاهدي الجريئة.. وأرفض العمل مع إيمي سمير غانم

اكدت الفنانة المصرية ناهد السباعي أن أزمة فستانها العاري في مهرجان بيروت سببت لها الغضب كثيرا، وخاصة أنها لم تتعمد ظهورها بهذا الشكل.

ناهد قالت إن العري لا يميز صاحبة، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر من الصحفيين أن يحذرونها ولا يقومون بتصويرها بهذا الشكل.

الفنانة المصرية تحدثت عن أعمالها السينمائية الجريئة، وقالت إنها ليست نادمة على أي مشهد قدمته، واعتبرت ان فيلميها «حرام الجسد»، و«يوم للستات»، من أهم أعمالها السينمائية.

ناهد نفت أن تكون تحب ارتداء الملابس العارية، واكدت أن لديها قاعدة لو كان الفستان عاري من أعلى يجب أن يكون مغطى من الأسفل، والعكس.

الفنانة الشابة أكدت أنها لن تشارك في عم لمن بطولة الفنانة إيمي سمير غانم، مشيرة إلى أن ذلك ليس بسبب أزمة بينهما ولكن لأنها ترفض ذلك، ولا تمانع في مشاركتها بطولة مسلسل مناصفة بينهما.

ناهد أكدت أيضا أنها ترفض العمل مع مخرج وزوجته في عمل فني، حيث لن توافق على الظهور مع المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر.

الفنانة المصرية تحدثت أيضا عن عقدتها من الرجال والزواج، وقالت إنها لا تهتم بالماديات، ولكنها عندما تتزوج يجب أن يكون دخل زوجها أعلى منها، وهذا ما تعلمته من أسرتها.

ناهد قالت، مع بسمة وهبة في «شيخ الحارة»، إن شقيقها ووالدها سبب عقدتها من الرجال، حيث ان والدها عشق والدتها، كما أنها «دلوعة» رجال العائلة، وصعب أن تقبل بأقل من ذلك.