شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:36 pm

ناهد السباعي: لست نادمة على مشاهدي الجريئة.. وأرفض العمل مع إيمي سمير غانم

ناهد السباعي: لست نادمة على مشاهدي الجريئة.. وأرفض العمل مع إيمي سمير غانم

اكدت الفنانة المصرية ناهد السباعي أن أزمة فستانها العاري في مهرجان بيروت سببت لها الغضب كثيرا، وخاصة أنها لم تتعمد ظهورها بهذا الشكل.

ناهد قالت إن العري لا يميز صاحبة، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر من الصحفيين أن يحذرونها ولا يقومون بتصويرها بهذا الشكل.

الفنانة المصرية تحدثت عن أعمالها السينمائية الجريئة، وقالت إنها ليست نادمة على أي مشهد قدمته، واعتبرت ان فيلميها «حرام الجسد»، و«يوم للستات»، من أهم أعمالها السينمائية.

ناهد نفت أن تكون تحب ارتداء الملابس العارية، واكدت أن لديها قاعدة لو كان الفستان عاري من أعلى يجب أن يكون مغطى من الأسفل، والعكس.

الفنانة الشابة أكدت أنها لن تشارك في عم لمن بطولة الفنانة إيمي سمير غانم، مشيرة إلى أن ذلك ليس بسبب أزمة بينهما ولكن لأنها ترفض ذلك، ولا تمانع في مشاركتها بطولة مسلسل مناصفة بينهما.

ناهد أكدت أيضا أنها ترفض العمل مع مخرج وزوجته في عمل فني، حيث لن توافق على الظهور مع المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر.

الفنانة المصرية تحدثت أيضا عن عقدتها من الرجال والزواج، وقالت إنها لا تهتم بالماديات، ولكنها عندما تتزوج يجب أن يكون دخل زوجها أعلى منها، وهذا ما تعلمته من أسرتها.

ناهد قالت، مع بسمة وهبة في «شيخ الحارة»، إن شقيقها ووالدها سبب عقدتها من الرجال، حيث ان والدها عشق والدتها، كما أنها «دلوعة» رجال العائلة، وصعب أن تقبل بأقل من ذلك.

 
 

ويكي عرب