البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:37 pm

نيرمين الفقي تخطف الأنظار بالعباءة في سهرة رمضانية.. صور

نيرمين الفقي تخطف الأنظار بالعباءة في سهرة رمضانية.. صور

شاركت الفنانة المصرية نيرمين الققي جمهوها في صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

نيرمين ظهرت في الصور من عدة مناسبات رمضانية مع نجوم الفن، حيث اختارت لها في واحدة من طلاتها عباءة مختلطة الألوان، وإن غلب عليها اللون الأزرق.

الفنانة المصرية لم تتكلف في وضع الماكياج، واختارت تسريحة شعر عادية، وكان معها في الصور مفيدة شيحة، ورانيا فريد شوقي، وبسمة وهبة وهاني رمزي.

جمهور نيرمين الفقي عبر عن إعجابه الشديد بطلتها في الصور، وتغزل فيها من خلال كم هائل من التعليقات.

نيرمين أصبحت أكثر نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث تنشر صورها باستمرار كما كشفت عن صور لها من فترة الطفولة والمراهقة.

جميلة الدراما حققت نجاحا كبير من خلال مسلسل «أبو العروسة»، والذي تم عرض الجزء الثاني منه منذ شهور، وقدمت دور «عبير».

المسلسل بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، أحمد صيام، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، وحظى بنسبة مشاهدة عالية فور عرضه، وينتظر الجمهور جزء ثالث منه.

 

 
 
ويكي عرب