شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-05-21 | 07:39 pm

لديه 12 أخ وأخت.. معلومات قد لا تعرفها عن عاصي الحلاني

لديه 12 أخ وأخت.. معلومات قد لا تعرفها عن عاصي الحلاني


استعاد الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ذكرياته مع عائلته وأشقائه الثلاثة عشر، ووالديه، وسر عدم ظهورهم في الإعلام.

عاصي الحلاني، قال خلال لقائه في برنامج «عائشة شو»، مع الإعلامية عائشة عثمان، والمذاع عبر فضائية «النهار»: «بفرح بذكرياتي مع أخواتي، وعلاقتي بهم جيدة جدًا، ومن أصعب السنوات التي عشنا فيها كانت فترة الحرب اللبنانية من عام 75 وحتى 85، ولم تكن صعوبة مادية فالوالدين لم يقصرا معنا».

وأضاف: «علاقتي مع أخواتي جيدة جدًا، وأنا قريب من عائلتي وبيئتي وخسرت أخ كان هو الأقرب لي من 3 أو 4 سنين ويوجد أخي الأكبر فنحن 3 شباب و 10 بنات فيه ناس منهم صاروا بدنيا الحق وكلنا تربينا على الألفة والمحبة».

وعن عدم ظهور أشقائه في الإعلام، أكد لأن شقيقاته متزوجات ولديهن عائلة، وكذلك شقيقه الأكبر لأن الكل ملتزم بعائلته.

أما عن نشر صور أطفاله فأكد لأنه كان يحب التقاط صور لهم منذ طفولتهم كما أنه كان رسالة إلى بعض الفنانين الذين كانوا يتخوفون من الإقدام على فكرة الزواج خوفًا من تعطيل مسيرتهم الفنية موضحًا أن ذلك لم يؤثر على مسيرته الفنية بل على العكس.

 
 
ويكي عرب