بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-05-21 | 11:55 pm

شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!

شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!

جفرا نيوز
كشف المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، إبراهيم الروابدة، أن شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي، الذي بدأت حكومة عمر الرزاز بإرساله لدوائرها بهدف تقييم خدماتها.

وقال الروابدة خلال استضافته في برنامج صوت المملكة، إن الشركة أردنية، وهي متخصصة بعملها، وقد مارسته لأكثر من 10 سنوات.

وتابع، أن المتسوق الخفي، ليس موظفا حكوميا، وإنما مواطن يدخل إلى الدائرة الحكومية ويوثق كل ما يشاهده داخلها، ويقدم تقييما اللخدمة.

كما أكد الروابدة أن الشركة تقدم الخدمة بحيادية تامة، حيث أثبتت ذلك من خلال عملها لسنوات، بالإضافة إلى أنها ليست معروفة بالنسبة للدوائر الحكومية.