البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-05-22 | 09:43 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

* تواصل محكمة أمن الدولة، اليوم عقد جلساتها لمتابعة النظر بقضية الدخان، لاستكمال سماع عدد من شهود الاثبات للنيابة العامة، بعد أن استمعت صباح أمس بجلسة ترأسها رئيس المحكمة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف، لعدد من الشهود. وبلغ عدد الشهود بالقضية ممن استمعت لهم المحكمة حتى يوم أمس 18 شاهد إثبات من اصل 141 شاهدا في القضية كلها.
*****
* كشف المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، إبراهيم الروابدة، أن شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي، الذي بدأت حكومة عمر الرزاز بإرساله لدوائرها بهدف تقييم خدماتها.
*****
* سلم المتهم بالاعتداء على طبيب أسنان بعيادة خاصة في عمان قبل أيام نفسه للأجهزة الأمنية يوم أمس. الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قال أنه سيتم تسليم المتهم بعد التحقيق معه إلى القضاء. وكانت شكوى طبيب الأسنان قدمت قبل أيام، بعد تعرضه للاعتداء وإصابته بكسر لعدد من أضلع القفص الصدري وهروب المتهم بالاعتداء.
*****
* أعلن مأمور التنفيذ عن عرض شقتين للبيع بالمزاد العلني تعودان لعوني مطيع المتهم الرئيس بقضية الدخان ونجله يوسف.
وتقدر قيمة الشقة الموجودة في الطابق 34 ضمن أحد أبراج العبدلي لعوني مطيع ب 416 ألف دينار، وذات القيمة ب 416 ألف دينار لشقة نجله الموجودة في الطابق 33 !!.
*****
* قدوم فصل الصیف والارتفاع الكبیر بدرجات الحرارة، تعود التحذیرات إلى الظھور من انتشار القوارض والأفاعي وما یمكن أن تسببه من أخطار قد تصل حد الموت لمواطنین.
*****
* اصحاب محلات الملابس ينتظرون صرف رواتب الموظفين لشراء ملابس العيد حيث يشهد سوق الملابس حالة من الركود.
*****
* قالت وزيرة الطاقة هالة زواتي ان اغلب الوزارات تصرف مكافآت للموظفين بعد نقاش مكافآت فلس الريف.
*****
* اجتماع حكومي على ساعات الفطور مع المجلس الاقتصادي الاجتماعي لمناقشة تقعيل موضوع اللامركزية بعد استحداث وزارة الادارة المحلية.
*****
*تجار المنطقة الحرة ينتظرون دراسة حكومية للسماح باستيراد سيارات الديزل وسط وجود تيار قوي رافض القرار.
*****
* بدأت مكاتب السياحة والسفر تشهد حجوزات من المواطنين على تركيا وشرم الشيخ وطابا وقبرص لعيد الفطر السعيد .
*****
* اغلب شجر النخيل الذي دفع ثمنه ملايين الدنانير لزرعه في الشوارع كزينة ذابل في مختلف البلديات والاسباب مجهولة.
*****
* تقيم ادارة السير فطور للاعلامين على دوار الشعب لمشاركة اصحاب الاقلام اجواء عمل مراقبي السير.
*****
* يطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة نتيجة لتأثر المملكة بكُتلة هوائية حارة ،بحيث تُصبح أعلى من مُعدلاتها بحدود 5-7 درجات مئوية.
ويسود طقس حار في عموم المناطق و شديد الحرارة في البحر الميت و العقبة والاغوار.وتظهرتدريجياً بعض السُحب المتوسطة والعالية.وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
*****
* انتقل الى رحمته تعالى اليوم الاربعاء 22/5/2019:
- جواد سعيد نزال – مجلس قلقيلية
- عصام عبده محمد الحايك – الشميساني
- الكردينال مار نصراالله بطرس صفير – طريق المطار
- منصور سالم الجديتاوي – اربد
- روان غطاس قسطندي اللداوي – الصويفية
- حسني حسن خواجا – خلدا
انا لله وانا اليه راجعون





 
ويكي عرب