الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-05-22 | 09:43 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

* تواصل محكمة أمن الدولة، اليوم عقد جلساتها لمتابعة النظر بقضية الدخان، لاستكمال سماع عدد من شهود الاثبات للنيابة العامة، بعد أن استمعت صباح أمس بجلسة ترأسها رئيس المحكمة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف، لعدد من الشهود. وبلغ عدد الشهود بالقضية ممن استمعت لهم المحكمة حتى يوم أمس 18 شاهد إثبات من اصل 141 شاهدا في القضية كلها.
*****
* كشف المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، إبراهيم الروابدة، أن شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي، الذي بدأت حكومة عمر الرزاز بإرساله لدوائرها بهدف تقييم خدماتها.
*****
* سلم المتهم بالاعتداء على طبيب أسنان بعيادة خاصة في عمان قبل أيام نفسه للأجهزة الأمنية يوم أمس. الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قال أنه سيتم تسليم المتهم بعد التحقيق معه إلى القضاء. وكانت شكوى طبيب الأسنان قدمت قبل أيام، بعد تعرضه للاعتداء وإصابته بكسر لعدد من أضلع القفص الصدري وهروب المتهم بالاعتداء.
*****
* أعلن مأمور التنفيذ عن عرض شقتين للبيع بالمزاد العلني تعودان لعوني مطيع المتهم الرئيس بقضية الدخان ونجله يوسف.
وتقدر قيمة الشقة الموجودة في الطابق 34 ضمن أحد أبراج العبدلي لعوني مطيع ب 416 ألف دينار، وذات القيمة ب 416 ألف دينار لشقة نجله الموجودة في الطابق 33 !!.
*****
* قدوم فصل الصیف والارتفاع الكبیر بدرجات الحرارة، تعود التحذیرات إلى الظھور من انتشار القوارض والأفاعي وما یمكن أن تسببه من أخطار قد تصل حد الموت لمواطنین.
*****
* اصحاب محلات الملابس ينتظرون صرف رواتب الموظفين لشراء ملابس العيد حيث يشهد سوق الملابس حالة من الركود.
*****
* قالت وزيرة الطاقة هالة زواتي ان اغلب الوزارات تصرف مكافآت للموظفين بعد نقاش مكافآت فلس الريف.
*****
* اجتماع حكومي على ساعات الفطور مع المجلس الاقتصادي الاجتماعي لمناقشة تقعيل موضوع اللامركزية بعد استحداث وزارة الادارة المحلية.
*****
*تجار المنطقة الحرة ينتظرون دراسة حكومية للسماح باستيراد سيارات الديزل وسط وجود تيار قوي رافض القرار.
*****
* بدأت مكاتب السياحة والسفر تشهد حجوزات من المواطنين على تركيا وشرم الشيخ وطابا وقبرص لعيد الفطر السعيد .
*****
* اغلب شجر النخيل الذي دفع ثمنه ملايين الدنانير لزرعه في الشوارع كزينة ذابل في مختلف البلديات والاسباب مجهولة.
*****
* تقيم ادارة السير فطور للاعلامين على دوار الشعب لمشاركة اصحاب الاقلام اجواء عمل مراقبي السير.
*****
* يطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة نتيجة لتأثر المملكة بكُتلة هوائية حارة ،بحيث تُصبح أعلى من مُعدلاتها بحدود 5-7 درجات مئوية.
ويسود طقس حار في عموم المناطق و شديد الحرارة في البحر الميت و العقبة والاغوار.وتظهرتدريجياً بعض السُحب المتوسطة والعالية.وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
*****
* انتقل الى رحمته تعالى اليوم الاربعاء 22/5/2019:
- جواد سعيد نزال – مجلس قلقيلية
- عصام عبده محمد الحايك – الشميساني
- الكردينال مار نصراالله بطرس صفير – طريق المطار
- منصور سالم الجديتاوي – اربد
- روان غطاس قسطندي اللداوي – الصويفية
- حسني حسن خواجا – خلدا
انا لله وانا اليه راجعون