شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-22 | 11:45 am

كارثة تنتظر لاعبوا ليفربول في حال الخسارة أمام توتنهام !

كارثة تنتظر لاعبوا ليفربول في حال الخسارة أمام توتنهام !

جفرا نيوز - من المقرر أن يصبح ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول أصغر لاعب يبدأ نهائيين في دوري أبطال أوروبا على التوالي منذ كريستيان بانوتشي لاعب ميلانو الايطالي في 1995.

سيكون اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا هو أصغر لاعب يبدأ نهائيين دوري أبطال أوروبا على التوالي منذ 1995 وقد نجح أرنولد في صناعة 15 أسيست هذا الموسم في كل المسابقات.

المشكلة الحقيقية هي إن أرنولد وربيرتسون صغيران في العمر وفي حال الخسارة مرتين على التوالي قد يتعرضا لمحنة شديدة قد لايخرجان منها بسهولة ومعهما بقية أفراد الجيل !

ربما من أسباب عبقرية سيميوني ولاعبوا أتلتيكو مدريد بانهم لم يتأثروا خصوصا الصغار بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين وحققوا الفوز بالدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي …فكيف سيكون حال لاعبي ليفربول هذا الموسم ؟
ويكي عرب