"حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران الدفاع المدني يدعو لعدم التعرض للاشعة الشمس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-22 | 11:45 am

كارثة تنتظر لاعبوا ليفربول في حال الخسارة أمام توتنهام !

كارثة تنتظر لاعبوا ليفربول في حال الخسارة أمام توتنهام !

جفرا نيوز - من المقرر أن يصبح ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول أصغر لاعب يبدأ نهائيين في دوري أبطال أوروبا على التوالي منذ كريستيان بانوتشي لاعب ميلانو الايطالي في 1995.

سيكون اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا هو أصغر لاعب يبدأ نهائيين دوري أبطال أوروبا على التوالي منذ 1995 وقد نجح أرنولد في صناعة 15 أسيست هذا الموسم في كل المسابقات.

المشكلة الحقيقية هي إن أرنولد وربيرتسون صغيران في العمر وفي حال الخسارة مرتين على التوالي قد يتعرضا لمحنة شديدة قد لايخرجان منها بسهولة ومعهما بقية أفراد الجيل !

ربما من أسباب عبقرية سيميوني ولاعبوا أتلتيكو مدريد بانهم لم يتأثروا خصوصا الصغار بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين وحققوا الفوز بالدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي …فكيف سيكون حال لاعبي ليفربول هذا الموسم ؟