بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-22 | 11:55 am

الوحدات يوافق على احتراف بهاء فيصل بالشمال القطري

الوحدات يوافق على احتراف بهاء فيصل بالشمال القطري

جفرا نيوز - وافق نادي الوحدات على احتراف مهاجم فريق كرة القدم بهاء فيصل في نادي الشمال القطري، حيث لم يكشف عن قيمة الصفقة المبرمه بين الطرفين، والتي يتوقع الاعلان عن تفاصيلها في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وبهاء فيصل هو اللاعب الاردني الوحيد الذي نجح بمزاحمة المحترفين الاجانب بالدوري المحلي، في الحصول على لقب هداف دوري المحترفين برصيد (15) نقطة).

ولم يكن الطريق مفروشا بالورود امام (البوب) -وهو اللقب المحبب لمهاجم الوحدات- للحصول على هذا اللقب، حيث دخل في سباق ماراثوني مع التونسي في صفوف الفيصلي هشام السيفي ومع المحترف السوري بفريق الرمثا شادي الحموي في اعتلاء صدارة الهدافين.

وتعد فرصة اللعب مع الشمال القطري، هي تجربة الاحتراف الثانية على الصعيد الشخصي لبهاء فيصل حيث اعاره الوحدات الموسم الماضي للعب مع فريق الكويت الكويتي مقابل130 ألف دولار .