بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-05-22 | 12:15 pm

وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة»

وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة»

جفرا نيوز - منحت الحكومة اليابانية وزير الخارجية الأردني السابق ناصر جودة، الوشاح الأكبر لوسام الشمس المشرقة، وهو أعلى وسام إمبراطوري يُمنح لغير اليابانيين، وذلك في موسم الربيع لتقليد أوسمة ونياشين إمبراطورية لشخصيات أجنبية ويابانية.

وذكرت وزارة الخارجية اليابانية في بيان رسمي، ان جودة ساهم في تعزيز العلاقات بين اليابان والأردن. وشمل التكريم العديد من الشخصيات العربية والعالمية بمنحهم أوسمة بدرجات مختلفة، نظير إنجازاتهم على صعيد تعزيز العلاقات بين بلدانهم واليابان.

حيث من المقرر تنظيم مراسم خاصة لتقليد الأوسمة في القصر الإمبراطوري يوم غد الخميس بحضور الإمبراطور ناروهيتو ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.