"مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-22 | 01:08 pm

الأردن يتأهل لنهائيات كأس العالم للريشة الطائرة

الأردن يتأهل لنهائيات كأس العالم للريشة الطائرة

جفرا نيوز - تأهل منتخب الريشة الطائرة إلى نهائيات كأس العالم بالزوجي المختلط، التي تقام في سويسرا خلال شهر اب المقبل.

وارسل الاتحاد الدولي للريشة الطائرة كتابا إلى الاتحاد الاردني يبلغه فيه بتأهل الثنائي بهاء الدين شنيك ودموع عمرو الى نهائيات كأس العالم، بناء على التصنيف وعدد النقاط التي حصدها منتخب الزوجي الاردني في المشاركات الأخيرة.

وعبر رئيس اتحاد الريشة الطائرة الدكتور محمد خلف ذيابات، عن فخره بهذا الانجاز الاردني غير المسبوق في التأهل الى نهائيات كاس العالم بالزوجي المختلط، مؤكدا أن هذا الانجاز جاء بعد سلسلة من التخطيط والمشاركات الخارجية الايجابية.
وقال، هذه هي المرة الاولى التي يتأهل فيها الاردن لنهائيات كأس العالم بالزوجي المختلط، مشيرا إلى أن الاردن سبق وان تأهل الى نهائيات كأس العالم ولكن بالفردي.

ويشارك الاردن في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للريشة الطائرة التي تعقد في الصين، حيث غادر امين سر اتحاد الريشة عمر بني هاني عمان متوجها الى الصين، لتمثيل الاردن في هذه الاجتماعات. (بترا)