بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-22 | 01:24 pm

انطلاق بطولة "الاستقلال" في مركز العريان الخميس

انطلاق بطولة "الاستقلال" في مركز العريان الخميس

جفرا نيوز -  يستعد مركز العريان للفروسية باقامة بطولة الاستقلال للقفز عن الحواجز والتي تنطلق عن الساعة العاشرة مساء الخميس على ميدان المركز في مادبا.
 
وتقام البطولة والتي تحمل اسم الاستقلال احتفالا بعيد الاستقلال الذي تحتفل به المملكة وبالتعاون مع وزارة الشباب وفرسان الحرس الملكي الخاص ومبادرة أردن النخوة.
 
وسيخوض الفرسان يوم الخميس المنافسات على فئة ٦٠ سم وفئة ٩٠ سم وفئة ١١٠ سم كما تواصل المنافسات  يوم الجمعة   على الفئات ٨٠ سم وفئة ١٠٠ سم وفئة ١٢٠ سم .

وتبلغ الجوائز المالية للبطولة 1500 دينار الى جانب الجوائز العينية والهدايا التي ستكون من نصيب الفرسان الفائزين في كافة الفئات والمراكز.
 
وعن تعليمات البطولة يطبق قانون الاتحاد الدولي للفروسية على فعاليات هذه البطولة مع تطبيق جميع التعديلات ويحق للفارس المشاركة باي عدد من الخيول كما يحق للجواد المشاركة على فئتين وبحد اقصى ثلاث مرات والفارس الذي يشارك على كل من الفئات  ١٠٥ و ١١٠ و١٢٠سم لاتحسب نتيجته في حال مشاركته على فئة ٩٠ او ٨٠ سم .

كما يلتزم الفرسان باللباس الرسمي والالتزام بلائحة ترتيب الدخول  ويقبل الاعتراض المقدم من الفارس خلال نصف ساعة من اعلان النتائج