"الأمانة": فتح شارع عمر مطر أمام حركة السير السبت مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الأموال في محافظات المملكة - تفاصيل نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمان الخارجية : جثمان الشهيد أبو دياك يصل الأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة طقس بارد وغائم الجمعة ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق الأغوار الشمالية : تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة بالتربية العضايلة مديراً لـ الحدث والعربية في الاردن 300 مليون يورو لدعم اللاجئين بالأردن ولبنان السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة الأحوال المدنية: اصدار 4.3 مليون بطاقة ذكية منها 245 ألف بلا بصمة احسب الزيادة براتبك - رابط الامانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية بقمة الاولويات‬
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2019-05-22 | 08:18 pm

"السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان (صور)

"السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان (صور)

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
نظمت إدارة السير المركزية، مساء اليوم الأربعاء، يوما لتعايش الصحافيين والإعلاميين مع مرتبات السير في الميدان، تضمنت تناول وجبة الإفطار بحضور مدير الإدارة العقيد باسم الخرابشة وعدد من مسؤولي الإدارة.
وهدفت المبادرة، التي نفذت على دوار الشعب غرب العاصمة، لدعم جهود رجال السير ومكافأتهم على مجهودهم.
وقال الخرابشة إن الإدارة دأبت وانسجاما مع توجيهات إدارة الأمن العام على الاهتمام بجميع النواحي وخلق علاقة طيبة بين رجل الأمن والمواطنين.
وأشار إلى الإدارة نظمت حملات لتوزيع المياه والتمور على المواطنين في شهر رمضان المبارك بجميع محافظات المملكة بالتعاون مع الشركاء وذلك لزيادة الوعي المروري لدى كافة شرائح المجتمع وتنوير هم بمخاطر وآفات الحوادث المرورية.
وأكد انخفاض أعداد الحوادث والإصابات مقارنة بالعام الماضي.
وقال إن عدد الحوادث وصل إلى اعداد كبيرة في السنوات الماضية حيث هي الآن بنسبة منخفضة بلغت واحد بالمئة.
وأوضح أن النسبة الأكبر من الحوادث خلال شهر رمضان المبارك كانت خلال الفترة من الساعة الثانية إلى السابعة مساء؛ بلغت بنسبة 40 بالمائة من عدد الحوادث الكلي.
وخلال المبادرة، وزع المشاركون من مرتبات إدارة السير المركزية والصحفيين المياه والتمور على المواطنين قبل الإفطار والتي تهدف للتخفيف من الحوادث المرورية التي تحدث في الساعة الأخيرة قبل موعد الإفطار.