جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2019-05-22 | 08:18 pm

"السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان (صور)

"السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان (صور)

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
نظمت إدارة السير المركزية، مساء اليوم الأربعاء، يوما لتعايش الصحافيين والإعلاميين مع مرتبات السير في الميدان، تضمنت تناول وجبة الإفطار بحضور مدير الإدارة العقيد باسم الخرابشة وعدد من مسؤولي الإدارة.
وهدفت المبادرة، التي نفذت على دوار الشعب غرب العاصمة، لدعم جهود رجال السير ومكافأتهم على مجهودهم.
وقال الخرابشة إن الإدارة دأبت وانسجاما مع توجيهات إدارة الأمن العام على الاهتمام بجميع النواحي وخلق علاقة طيبة بين رجل الأمن والمواطنين.
وأشار إلى الإدارة نظمت حملات لتوزيع المياه والتمور على المواطنين في شهر رمضان المبارك بجميع محافظات المملكة بالتعاون مع الشركاء وذلك لزيادة الوعي المروري لدى كافة شرائح المجتمع وتنوير هم بمخاطر وآفات الحوادث المرورية.
وأكد انخفاض أعداد الحوادث والإصابات مقارنة بالعام الماضي.
وقال إن عدد الحوادث وصل إلى اعداد كبيرة في السنوات الماضية حيث هي الآن بنسبة منخفضة بلغت واحد بالمئة.
وأوضح أن النسبة الأكبر من الحوادث خلال شهر رمضان المبارك كانت خلال الفترة من الساعة الثانية إلى السابعة مساء؛ بلغت بنسبة 40 بالمائة من عدد الحوادث الكلي.
وخلال المبادرة، وزع المشاركون من مرتبات إدارة السير المركزية والصحفيين المياه والتمور على المواطنين قبل الإفطار والتي تهدف للتخفيف من الحوادث المرورية التي تحدث في الساعة الأخيرة قبل موعد الإفطار.
 
ويكي عرب