«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-05-22 | 08:26 pm

الملك وبن زايد يبحثان التطورات بالمنطقة

الملك وبن زايد يبحثان التطورات بالمنطقة

جفرا نيوز- بحث جلالة الملك عبدالله الثاني الأربعاء، مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تطورات تشهدها المنطقة.

وركز لقاء الملك مع ولي العهد أبو ظبي على عمق العلاقات الأردنية الإماراتية.

ووصل جلالة الملك عبدالله الثاني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء، في زيارة يرافقه فيها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، حيث كان في مقدمة مستقبلي الملك لدى وصوله مطار البطين في العاصمة أبوظبي، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات.

كما كان في الاستقبال سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وعدد من كبار المسؤولين الإماراتيين، والسفير الأردني في الإمارات وأركان السفارة.

الملك وولي العهد حضرا رفقة ولي عهد أبوظبي، في مجلس محمد بن زايد محاضرة ألقاها البروفيسور بوبي جاسبر والبروفيسورة مانجو كريان بعنوان "إحداث تغيير شامل في طب الأطفال في العالم".

وأدى الملك وولي العهد، وولي عهد أبوظبي صلاة المغرب جماعة.

وأدى الأمير رعد بن زيد اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة نائبا للملك.