إعفاءات بنسبة 25% لمستأجري أملاك الأمانة القبض على شخص سلب صيدلية, واعادة 14 الف دينار سرقت من مركبة مواطن تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية "اسماء" العدل: تنفيذ 4 آلاف محاكمة عن بُعد خلال 13 شهرًا طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون 19 عاما تكللت بالنجاح والانجاز في ربوع "فارمسي ون" ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا والحرارة تلامس (40) في العقبة والبحر الميت والاغوار بدء العام الدراسي وطريقة التعليم.. مشهد ضبابي يربك الأهالي طقس حار الثلاثاء مشاجرة مسلحة في خشافية الدبايبة واصابات بالغة الخطورة الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة لا تقاعد لمن خدموا 28 عاما بالقطاع العام مسودة نظام التعيين في الحكومة فيتش تصنف اصدار الأردن الأخير من سندات اليوروبوند عند BB- الصفدي ولازاريني يؤكدان استمرار حشد الدعم للاونروا التربية: توريد كامل اقتطاعات الموظفين للضمان مكافحة التهريب تضبط حاوية احذية بدء حملة للكشف المبكر عن سرطان البروستات في مستشفى الكندي لا إصابات محلية بكورونا لليوم الثامن على التوالي، وتسجيل 4 حالات خارجية الملك يجتمع مع رئيسي وأعضاء لجنتي الشؤون الخارجية والدفاع في العموم البريطاني
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-05-22 | 09:28 pm

الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال

الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال

جفرا نيوز- تحلق طائرات صقور الأردن الملكية في سماء المملكة يوم غد الخميس، إحتفاءً بعيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية 73 والذي يصادف يوم السبت المقبل.

وسيتمكن المواطنون في معظم محافظات المملكة من الاستمتاع بمشاهدة العروض الجوية الجميلة التي ستؤديها طائرات فريق الصقور الملكية والتقاط الصور التذكارية لها، إذ ستقوم الطائرات برسم لوحاتٍ إستعراضية فنية تعكس مهارة الطيارين الأردنيين وابتهاجهم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

وتبدأ طائرات الصقور الملكية برنامجها الاستعراضي يوم غد الخميس ويستمر حتى يوم السبت المقبل، احتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين.

وينطلق البرنامج الاستعراضي عند الساعة التاسعة من صباح يوم غد الخميس، من محافظة معان، ثم تحلق طائرات الصقور الملكية في سماء الأردن من الساعة الثانية عشرة ولغاية الواحدة ظهرا، في محافظات الكرك ومعان والطفيلة ولواء الشوبك.

وتتواصل فعاليات البرنامج يوم السبت المقبل، حيث تجوب طائرات الصقور الملكية في سماء الأردن، مسطرة لوحة فنية جميلة في محافظات إربد، جرش، عجلون، المفرق، عمان، ومدينتي الرمثا والسلط.

وتختم فعاليات البرنامج يوم الأحد المقبل، بجولة استعراضية لطائرات صقور الأردن من الساعة التاسعة ولغاية العاشرة صباحا، في الكرك، الطفيلة، الشوبك والعقبة.

وفي اطار احتفالات المملكة بعيد الاستقلال ستنطلق من خلال حملة أردن النخوة العديد من النشاطات التفاعلية مع الأردنيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي للحملة @UrdunNakhwa.

يشار إلى أن فريق صقور الأردن الملكية تأسس منذ 43 عاماً بإرادة ملكية سامية من قبل المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال وبقي يحظى برعاية ملكية خاصة لتطويره ورفده بالخبرات والدعم في كل المجالات، وتكلل هذا الدعم بإرادة سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني بنقل مقر النادي والفريق إلى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في مطار الملك الحسين الدولي، وذلك للمساهمة في الترويج للعقبة والأردن سياحيا.