«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-05-22 | 09:28 pm

الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال

الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال

جفرا نيوز- تحلق طائرات صقور الأردن الملكية في سماء المملكة يوم غد الخميس، إحتفاءً بعيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية 73 والذي يصادف يوم السبت المقبل.

وسيتمكن المواطنون في معظم محافظات المملكة من الاستمتاع بمشاهدة العروض الجوية الجميلة التي ستؤديها طائرات فريق الصقور الملكية والتقاط الصور التذكارية لها، إذ ستقوم الطائرات برسم لوحاتٍ إستعراضية فنية تعكس مهارة الطيارين الأردنيين وابتهاجهم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

وتبدأ طائرات الصقور الملكية برنامجها الاستعراضي يوم غد الخميس ويستمر حتى يوم السبت المقبل، احتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين.

وينطلق البرنامج الاستعراضي عند الساعة التاسعة من صباح يوم غد الخميس، من محافظة معان، ثم تحلق طائرات الصقور الملكية في سماء الأردن من الساعة الثانية عشرة ولغاية الواحدة ظهرا، في محافظات الكرك ومعان والطفيلة ولواء الشوبك.

وتتواصل فعاليات البرنامج يوم السبت المقبل، حيث تجوب طائرات الصقور الملكية في سماء الأردن، مسطرة لوحة فنية جميلة في محافظات إربد، جرش، عجلون، المفرق، عمان، ومدينتي الرمثا والسلط.

وتختم فعاليات البرنامج يوم الأحد المقبل، بجولة استعراضية لطائرات صقور الأردن من الساعة التاسعة ولغاية العاشرة صباحا، في الكرك، الطفيلة، الشوبك والعقبة.

وفي اطار احتفالات المملكة بعيد الاستقلال ستنطلق من خلال حملة أردن النخوة العديد من النشاطات التفاعلية مع الأردنيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي للحملة @UrdunNakhwa.

يشار إلى أن فريق صقور الأردن الملكية تأسس منذ 43 عاماً بإرادة ملكية سامية من قبل المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال وبقي يحظى برعاية ملكية خاصة لتطويره ورفده بالخبرات والدعم في كل المجالات، وتكلل هذا الدعم بإرادة سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني بنقل مقر النادي والفريق إلى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في مطار الملك الحسين الدولي، وذلك للمساهمة في الترويج للعقبة والأردن سياحيا.