بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-05-23 | 01:59 am

درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة

درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة

جفرا نيوز- ترتفع درجات الحرارة مجددا نهار الخميس، بفعل استمرار تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الحارة ، حيث تصبح الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذ العام بحدود 7-8 درجات مئوية، وتلامس درجة الحرارة 38 درجة مئوية بالعاصمة عمّان.

ويكون الطقس حاراً في عموم المناطق حيث تكون درجات الحرارة في منتصف إلى أواخر الثلاثينيات في عمان والمدن الأردنية، و شديد الحرارة في البحر الميت و العقبة والاغوار حيث تقترب العظمى من حاجز 45 مئوية فيها.

وتظهر السُحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وأوصى موقع "طقس العرب"، بضرورة الإنتباه من التعرض المباشر لفترة طويلة تحت أشعة الشمس في فترات الذروة الممتدة من العاشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً.

كما أوصى بالاكثار من شرب السوائل الباردة والمرطبة بين الافطار والسحور.

أما ليلا، يستمر الطقس أكثر حرارة وجفافاً من المُعتاد، وتكون درجات الحرارة الصغرى مرتفعة بشكل غير مُعتاد، وتظهر السُحب المتوسطة والعالية.

وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.