لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2019-05-23 | 02:35 pm

اللواء الحواتمة دركي درع

اللواء الحواتمة دركي درع

"جفرا نيوز - قادرين ان ندافع عن الوطن" وواجبنا حماية كل من لديه رأي دون تخريب، نهج وكلمات حملها على عاتقه لخدمة الوطن وحماية الرأي العام، فنهجه أن يحمي ابناء الوطن الغيورين عليه، وان يحمي كل شخص يعشق تراب الاردن.

وبعيداً عن أي خطوط رأي وسياسة لايزال اللواء الركن حسين الحواتمة يعتبر الدرك هو الدرع الذي يحمي ابناء الوطن وخاصة الذين يقفون لأجل الوطن للدفاع عنهم.

وعلى الرغم من مبادئه الثابتة في الدفاع عن الوطن وعن ابناءه من اصحاب الرأي، الذين عاشروا رجال الدرك في الشوارع فكانوا روحاً وخطاً واحداً إسمه الوطن، يبقى الباشا الحواتمة يفرض على نفسه حالة من التعتيم الإعلامي، فهو يرى بحسب مايقوله لمقربين منه، أن هذا واجبه وسيبقى يدافع عن الوطن والشعب ويبقى يقود رجال الدرك المظلة التي تحمي الاردن.

ويرفض الحواتمة، أن يكون هناك اضاءات إعلامية على عمله "الإنساني" فالذي قام به مع متقاعد عسكري طلب من مدرسة ابنه الغاء رحلة مدرسية بطريقة كاذبة بسبب عدم قدرته على دفع رسومها والبالغة خمسة دنانير، استقبلهم اللواء الحواتمة والتقط صورة معهم .. فكان موقفا إنسانيا بسيطا يدل على حجم القلب الكبير الذي يحمله. 

بين عواصف الوطن التي يحميها الدرك والحواتمة قصة حب إسمها "الاردن".
 
ويكي عرب