بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2019-05-23 | 02:35 pm

اللواء الحواتمة دركي درع

اللواء الحواتمة دركي درع

"جفرا نيوز - قادرين ان ندافع عن الوطن" وواجبنا حماية كل من لديه رأي دون تخريب، نهج وكلمات حملها على عاتقه لخدمة الوطن وحماية الرأي العام، فنهجه أن يحمي ابناء الوطن الغيورين عليه، وان يحمي كل شخص يعشق تراب الاردن.

وبعيداً عن أي خطوط رأي وسياسة لايزال اللواء الركن حسين الحواتمة يعتبر الدرك هو الدرع الذي يحمي ابناء الوطن وخاصة الذين يقفون لأجل الوطن للدفاع عنهم.

وعلى الرغم من مبادئه الثابتة في الدفاع عن الوطن وعن ابناءه من اصحاب الرأي، الذين عاشروا رجال الدرك في الشوارع فكانوا روحاً وخطاً واحداً إسمه الوطن، يبقى الباشا الحواتمة يفرض على نفسه حالة من التعتيم الإعلامي، فهو يرى بحسب مايقوله لمقربين منه، أن هذا واجبه وسيبقى يدافع عن الوطن والشعب ويبقى يقود رجال الدرك المظلة التي تحمي الاردن.

ويرفض الحواتمة، أن يكون هناك اضاءات إعلامية على عمله "الإنساني" فالذي قام به مع متقاعد عسكري طلب من مدرسة ابنه الغاء رحلة مدرسية بطريقة كاذبة بسبب عدم قدرته على دفع رسومها والبالغة خمسة دنانير، استقبلهم اللواء الحواتمة والتقط صورة معهم .. فكان موقفا إنسانيا بسيطا يدل على حجم القلب الكبير الذي يحمله. 

بين عواصف الوطن التي يحميها الدرك والحواتمة قصة حب إسمها "الاردن".