الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2019-05-23 | 03:13 pm

كيف إستجاب مدير الأمن العام لنداء و شكوى (بائع قطائف) يحمل جنسية عربية

كيف إستجاب مدير الأمن العام لنداء و شكوى (بائع قطائف) يحمل جنسية عربية

جفرا نيوز - جمال فخيده
استجاب مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود لنداء (بائع القطائف)  يحمل جنسية عربية في إحدى مناطق العاصمة الشعبية .
و وفق تفاصيل حصلت عليها جفرا انه قبل أيام و في احدى المطاعم حصل نقاش و مشادة كلامية بين احد مرتبات الأمن العام و العامل من الجنسية العربية و بعد نقاش عن الدور أثناء الازدحام لشراء مادة القطايف من المطعم حصل نقاش حاد بين العامل و احدى مرتبات الأمن العام إنتهى بالخلاف بين الطرفين حيث عمد العامل بعد ذلك متجهاً الى مديرية الامن العام وطلب مباشرة مقابلة مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود شخصياً .
و فعلاً استجاب الحمود لطلب مقابلته و قام العامل ببث شكواه مدعمة بالفيديو لما حصل بينه و بين مرتب الأمن العام و على أثر ذلك قام مدير الامن العام بدارسة الموضوع و إتخاذ القرار المناسب ضمن المعطيات المتوفرة و إتخاذ الإجراء اللازم مع القضية .

 
ويكي عرب