أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-05-23 | 06:21 pm

مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !!

مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !!

جفرا نيوز - إشتكى وزير التخطيط والتعاون  الدكتور محمد العسعس من عدم وجود  "كفاءات بشهادات عالية” ومن جامعات عريقة في الوزارة  مشيرا  في تقييم عام تقدم به إلى ان الطاقم الذي سيعمل معه في الوزارة لا يوجد فيه خريجون من جامعات كبيرة ومميزة.

ويبدو ان الوزير العسعس الذي عمل سابقا في الدائرة الاقتصادية للديوان الملكي طلب من جميع موظفي وزارته  سيرتهم الذاتية للإطلاع على الخبرات والكفاءات.

 وحسب مقربين من العسعس فوجىء الرجل بعدم وجود خريجين من جامعات دولية عريقة مثل هارفارد ضمن طاقم وزارة معنية بالتعاون الدولي وتحصيل قروض لبلاده، ولم يحدد العسعس الطريقة التي سيواجه فيها مشكلته خصوصا وان الخريجين من معاهد دولية كبيرة لا يقبلون اصلا في وظائف ورواتب السلم الاردني.

وكان وزير العمل نضال البطاينة قد اشتكى علنا من ان موظفي مكتبه الوزاري يتآمرون عليه وعلى علاقته مع النواب  قائلا في رسالة علنية بانه سيجري تحقيقا حول دور موظفي مكتب الوزير في حجب المعلومات عن الوزير نفسه
 
ويكي عرب