«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-05-23 | 06:21 pm

مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !!

مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !!

جفرا نيوز - إشتكى وزير التخطيط والتعاون  الدكتور محمد العسعس من عدم وجود  "كفاءات بشهادات عالية” ومن جامعات عريقة في الوزارة  مشيرا  في تقييم عام تقدم به إلى ان الطاقم الذي سيعمل معه في الوزارة لا يوجد فيه خريجون من جامعات كبيرة ومميزة.

ويبدو ان الوزير العسعس الذي عمل سابقا في الدائرة الاقتصادية للديوان الملكي طلب من جميع موظفي وزارته  سيرتهم الذاتية للإطلاع على الخبرات والكفاءات.

 وحسب مقربين من العسعس فوجىء الرجل بعدم وجود خريجين من جامعات دولية عريقة مثل هارفارد ضمن طاقم وزارة معنية بالتعاون الدولي وتحصيل قروض لبلاده، ولم يحدد العسعس الطريقة التي سيواجه فيها مشكلته خصوصا وان الخريجين من معاهد دولية كبيرة لا يقبلون اصلا في وظائف ورواتب السلم الاردني.

وكان وزير العمل نضال البطاينة قد اشتكى علنا من ان موظفي مكتبه الوزاري يتآمرون عليه وعلى علاقته مع النواب  قائلا في رسالة علنية بانه سيجري تحقيقا حول دور موظفي مكتب الوزير في حجب المعلومات عن الوزير نفسه