"حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-05-23 | 06:21 pm

مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !!

مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !!

جفرا نيوز - إشتكى وزير التخطيط والتعاون  الدكتور محمد العسعس من عدم وجود  "كفاءات بشهادات عالية” ومن جامعات عريقة في الوزارة  مشيرا  في تقييم عام تقدم به إلى ان الطاقم الذي سيعمل معه في الوزارة لا يوجد فيه خريجون من جامعات كبيرة ومميزة.

ويبدو ان الوزير العسعس الذي عمل سابقا في الدائرة الاقتصادية للديوان الملكي طلب من جميع موظفي وزارته  سيرتهم الذاتية للإطلاع على الخبرات والكفاءات.

 وحسب مقربين من العسعس فوجىء الرجل بعدم وجود خريجين من جامعات دولية عريقة مثل هارفارد ضمن طاقم وزارة معنية بالتعاون الدولي وتحصيل قروض لبلاده، ولم يحدد العسعس الطريقة التي سيواجه فيها مشكلته خصوصا وان الخريجين من معاهد دولية كبيرة لا يقبلون اصلا في وظائف ورواتب السلم الاردني.

وكان وزير العمل نضال البطاينة قد اشتكى علنا من ان موظفي مكتبه الوزاري يتآمرون عليه وعلى علاقته مع النواب  قائلا في رسالة علنية بانه سيجري تحقيقا حول دور موظفي مكتب الوزير في حجب المعلومات عن الوزير نفسه