بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-05-23 | 07:33 pm

بعد 35 عاما من الاعتزال.. المطربة عزيزة جلال تفاجئ الجميع بقرار العودة للفن .. فيديو

بعد 35 عاما من الاعتزال.. المطربة عزيزة جلال تفاجئ الجميع بقرار العودة للفن .. فيديو

بعد اعتزالها الفن لمدة 35 عاما، فاجأت الفنانة المغربية الكبيرة عزيزة جلال الجميع بعودتها للغناء مجددا.

قناة mbc طرحت مقطع فيديو لعزيزة جلال، من حلقتها في برنامج "اللقاء من الصفر”، والتي من المقرر عرضها قريبا، وقد ظهرت فيها من داخل استوديو غنائي، وقامت بغناء أغنيتها الشهيرة "مستنياك” بصوت عذب أبهر الجميع.

وقد ظهرت عزيزة جلال بكامل جمالها وتألقها، حيث لم يختلف شكلها كثيرا، عن الصورة التي يعرفها الجمهور عنها، وكانت تضع وشاح على رأسها.

وعزيزة جلال ولدت عام 1958 بمدينة مكناس، تابعت تعليمها بمدارس مكناس، كما أنها درست المقامات الموسيقية وقواعد الصولفيج بنفس المدينة.

جاءت عزيزة جلال إلى القاهرة في نهاية السبعينيات من القرن الماضي، وتلقفتها شركات الإنتاج الفني وتعاقدت معها في مجموعة من الألحان فكان الملحن محمد الموجي أول ملحن مصري يتعامل معها، فغنت له: إلا أول ماتقابلنا لشركة صوت الحب الذي كان يملكها أنذاك (عاطف منتصر) وبتخاصمني حبه لشركة عالم الفن.

وكانت أبرز أغانيها وأوسعها شهرة "مستنياك” و "حرمت الحب عليا” كانتا من تلحين الموسيقار بليغ حمدي , و منك واليك لحلمي بكر.

اعتزلت عزيزة جلال الفن في أوج عطائها بعد زواجها من رجل أعمال سعودي عام 1985 لتتفرغ للعيش معه في مدينة الطائف.