حكم قضائي غريب بحق سارق مسجد في اربد ..تفاصيل تحويل (301) مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية إسرائيل تحول الأسير الأردني عبد الرحمن مرعي للاعتقال الإداري الحكومة: ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر الحالي الحمود يستجيب لمناشدة سيدة أوقفها التنفيذ القضائي بـ"الخطأ" اجواء معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلا - تفاصيل وفيات الإثنين 16-9-2019 هام للطلبة الأردنيين الراغبين بالانتقال من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى - تفاصيل البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-05-23 | 07:33 pm

بعد 35 عاما من الاعتزال.. المطربة عزيزة جلال تفاجئ الجميع بقرار العودة للفن .. فيديو

بعد 35 عاما من الاعتزال.. المطربة عزيزة جلال تفاجئ الجميع بقرار العودة للفن .. فيديو

بعد اعتزالها الفن لمدة 35 عاما، فاجأت الفنانة المغربية الكبيرة عزيزة جلال الجميع بعودتها للغناء مجددا.

قناة mbc طرحت مقطع فيديو لعزيزة جلال، من حلقتها في برنامج "اللقاء من الصفر”، والتي من المقرر عرضها قريبا، وقد ظهرت فيها من داخل استوديو غنائي، وقامت بغناء أغنيتها الشهيرة "مستنياك” بصوت عذب أبهر الجميع.

وقد ظهرت عزيزة جلال بكامل جمالها وتألقها، حيث لم يختلف شكلها كثيرا، عن الصورة التي يعرفها الجمهور عنها، وكانت تضع وشاح على رأسها.

وعزيزة جلال ولدت عام 1958 بمدينة مكناس، تابعت تعليمها بمدارس مكناس، كما أنها درست المقامات الموسيقية وقواعد الصولفيج بنفس المدينة.

جاءت عزيزة جلال إلى القاهرة في نهاية السبعينيات من القرن الماضي، وتلقفتها شركات الإنتاج الفني وتعاقدت معها في مجموعة من الألحان فكان الملحن محمد الموجي أول ملحن مصري يتعامل معها، فغنت له: إلا أول ماتقابلنا لشركة صوت الحب الذي كان يملكها أنذاك (عاطف منتصر) وبتخاصمني حبه لشركة عالم الفن.

وكانت أبرز أغانيها وأوسعها شهرة "مستنياك” و "حرمت الحب عليا” كانتا من تلحين الموسيقار بليغ حمدي , و منك واليك لحلمي بكر.

اعتزلت عزيزة جلال الفن في أوج عطائها بعد زواجها من رجل أعمال سعودي عام 1985 لتتفرغ للعيش معه في مدينة الطائف.

 

 
 

 
ويكي عرب