شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-05-23 | 10:24 pm

الوزير العسعس لـ جفرا : وزارة التخطيط قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة

الوزير العسعس لـ جفرا : وزارة التخطيط قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة

جفرا نيوز - نفت وزارة التخطيط والتعاون والدولي جملة وتفصيلا ما ينشر حول أن وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير دولة للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد العسعس قد اشتكى من عدم وجود  "كفاءات بشهادات عالية” ومن جامعات عريقة في الوزارة، مؤكدة ان ذلك يفتقر للصحة والمصداقية.

وأوضح الوزير العسعس أنه عقد سلسلة لقاءات واجتماعات للتعرف على الكوادر الوظيفية التي كانت وما تزال دورا مهما لخدمة الوطن في الوزارة، حيث اطلع على سيرهم الذاتية للاستفادة القصوى من خبراتهم وتوظيفها في المكان الصحيح.

وقال الوزير العسعس  "انه يفتخر ويعتز بكادر وزارة التخطيط والتعاون الدولي المتميز على كافة المستويات الادارية والفنية،  مؤكدا ان الوزارة حققت انجازات في مجالات عملها على مستوى التعاون الدولي والتنمية المحلية وانه سيعمل مع فريقه في الوزارة على تطوير مزيد من الاداء والبناء على المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وأشار وزير التخطيط والتعاون الدولي الى أن الوزارة هي بيت التفوق والتميز والريادة والانجاز في نتائج أداء القطاع الحكومي فقد خرجت وما زالت تخرج  كفاءات وطنية تسلمت مواقع مختلفة في الدولة.
 
ويكي عرب