"مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-05-25 | 12:02 am

"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73

"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73

جفرا نيوز - ابراهيم أبوصفيره

احتفل أبناء مدينة الزرقاء بالذكرى الثالثة والسبعين لإستقلال المملكة الاردنية الهاشمية بحضور عدد كبير من أهالي المحافظة وعلى رأسهم محافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران ورئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني.

وتخلل الحفل فقرات لألعاب الخفة التي تفاعل معها الجمهور، واضفى وجود الفنان الأردني سعد ابوتايه نكهة من الفرح والسرور على أنغام أغانيه الوطنية المحفزة والتي تحاكي هذه المناسبة العطرة والغالية على قلوب الأردنيين.

وقدمت الشاعرة الاردنية المبدعة والمتألقة ليالي العموش قصائد باللهجة الاردنية المحببة، مهنئة الوطن قيادةً وشعبآ بهذه الذكرى العطرة.

إذاعة صوت الزرقاء نقلت الحدث مباشرة عبر اثيرها من خلال الزملاء جلال الاغوات وهاشم الزواهرة، حيث قدموا الجوائز للحضور بأجواء رمضانية، بالإضافة إلى عدد الزملاء الصحفيين ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر بأن لجنة الاحتفالات في محافظة الزرقاء هي الجهة المنظمة للإحتفال.