إعفاءات بنسبة 25% لمستأجري أملاك الأمانة القبض على شخص سلب صيدلية, واعادة 14 الف دينار سرقت من مركبة مواطن تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية "اسماء" العدل: تنفيذ 4 آلاف محاكمة عن بُعد خلال 13 شهرًا طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون 19 عاما تكللت بالنجاح والانجاز في ربوع "فارمسي ون" ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا والحرارة تلامس (40) في العقبة والبحر الميت والاغوار بدء العام الدراسي وطريقة التعليم.. مشهد ضبابي يربك الأهالي طقس حار الثلاثاء مشاجرة مسلحة في خشافية الدبايبة واصابات بالغة الخطورة الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة لا تقاعد لمن خدموا 28 عاما بالقطاع العام مسودة نظام التعيين في الحكومة فيتش تصنف اصدار الأردن الأخير من سندات اليوروبوند عند BB- الصفدي ولازاريني يؤكدان استمرار حشد الدعم للاونروا التربية: توريد كامل اقتطاعات الموظفين للضمان مكافحة التهريب تضبط حاوية احذية بدء حملة للكشف المبكر عن سرطان البروستات في مستشفى الكندي لا إصابات محلية بكورونا لليوم الثامن على التوالي، وتسجيل 4 حالات خارجية الملك يجتمع مع رئيسي وأعضاء لجنتي الشؤون الخارجية والدفاع في العموم البريطاني
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2019-05-25 | 09:31 am

رفع العلم الأردني على بلدة أميركية بمناسبة عيد الاستقلال

رفع العلم الأردني على بلدة أميركية بمناسبة عيد الاستقلال

جفرا نيوز - أُقيم في مقر بلدية يانكرز في ولاية نيويورك، الثلاثاء الماضي، احتفال بمناسبة عيد استقلال الأردن تم خلاله رفع العلم الأردني على مقار البلدية.
وحضر الاحتفال رئيس البلدية، مايك سبانو ورئيس المجلس البلدي، مايك خضر وحشد كبير من المسؤولين والمواطنين والمدعوين. والقى السيدان سبانو وخضر كلمتين اشارا فيهما الى الثقافة الغنية والقيمة الهائلة التي تجلبها أكبر جالية أمريكية أردنية خارج الأردن إلى مدينة يانكرز. ورافق رفع العلم، أصوات النشيد الوطني الأردني التي ملأت مكان الاحتفال.