حكم قضائي غريب بحق سارق مسجد في اربد ..تفاصيل تحويل (301) مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية إسرائيل تحول الأسير الأردني عبد الرحمن مرعي للاعتقال الإداري الحكومة: ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر الحالي الحمود يستجيب لمناشدة سيدة أوقفها التنفيذ القضائي بـ"الخطأ" اجواء معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلا - تفاصيل وفيات الإثنين 16-9-2019 هام للطلبة الأردنيين الراغبين بالانتقال من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى - تفاصيل البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2019-05-25 | 12:37 pm

قالوا في ذكرى الاستقلال ..

قالوا في ذكرى الاستقلال ..

جفرا نيوز - في الذكرى الـ 73 ليوم الاستقلال كتب وعبّر كثير من رجالات الدولة الاردنية ومسؤوليها عن مشاعرهم ورؤاهم في هذه المناسبة الوطنية الغالية ، مؤكدين على اعتزازهم الكبير بالمنجزات الوطنية والنهضة الكبيرة والقوات المسلحة .

*رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة: أنها مناسبة ندين بفضلِها لأصحابِ الفضل ونقِر بجميلِهم وعرفانهم، وهم من كَـبُـرنا معهم وعلى حبِـهم، الهاشميون ملوكا يتصدرون العرب والأشراف بفضلِ نسبهم الطاهر لسيدِ الخلق عليه الصلاة والسلام، كما بفضلِ أثرهم الطيب أينما كانوا وحيثُما حلوا.

*رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة: إننا نستعيد في هذا اليوم المبارك ذكرى استقلال الأردن، ونحيي ذكرى جهاد الآباء والأجداد الذين بنوا بقيادة الصيد من بني هاشم الأخيار، هذا الوطن الأبهى والأغلى، ذكرى رجال طيبين مهروا الاستقلال بعرق الجهد ونجيع الفؤاد، فهنيئاً لنا بهم، وعسى أن يكون لهم الرضا بنا.

*رئيس الوزراء الاسبق م. نادر الذهبي: في ذكرى الاستقلال نقول بكل فخر، واعتزاز، وإكبار بارك الله هذا الحمى، ورعاه وأمده بما يليق به من قوة، ومنعة ومنحه كل ما يستحقه من خير ببركة ليظل قادراً على الصمود ومواجهة كل التحديات.

*رئيس الوزراء الاسبق د. عبدالله النسور: التحية الصادقة في يوم الاستقلال نرفعها الى قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، الذي أدخلنا بحكمة وقوة واقتدار القرن الحادي والعشرين، وجعل العالم كله يصغي لما نقول وينظر بعين الرضا لما نفعل هنا في هذا الوطن الذي بارك الله فيه وحوله، وعلى امتداد الدنيا في كل الجهات بذلاً وعطاءً وتضحيات عزّ مثيلها عند الآخرين.

*وزير الداخلية ومدير الأمن الأسبق الباشا حسين هزاع المجالي: الاردن ثمرة تضحيات الرجال الذين كتبوا الاستقلال والتضحيات وها هو هذا الحمى يمضي في نهضته ومسيرته التي يقودها بعزيمة لا تفتر وإرادة لا تلين جلالة الملك عبدالله الثاني حماه الله.

*رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي: في ذكرى استقلال مملكتنا الاردنية الهاشمية الفتية نرفع رؤوسنا بارتفاع راية الوطن اعتزازا بمنجزات بلدنا ونهضته وجيشه العظيم وأجهزته الأمنية الباسلة والمسيرة مستمرة بالبناء والنهضة بقيادة قائدنا وسيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني

 
ويكي عرب