أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-05-25 | 07:04 pm

شواطئ جزيرة من الفشار

شواطئ جزيرة من الفشار

- تمتاز جزيرة فويرتيفنتورا، ثاني أكبر جزر الكناري، بشواطئها الرملية البيضاء، إلا أن القليل هم فقط من يعرفون أن هذه الجزيرة لديها واحدة من أكثر الشواطئ غرابة في العالم، إذ تبدو وكأنها مصنوعة من الفشار.

وذكر موقع "نوتيتسي دلموندو" الإيطالي أن شاطئ الفشار في فويرتيفنتورا، يبدو وكأنه مغطى بالفعل بملايين من حبات الفشار الأبيض المنتفخ، وقد يظن البعض من الوهلة الأولى أن هذا الفشار حقيقي قد ألقاه شخص لسبب ما، ولكن في الواقع "الفشار" هي الأحجار المرجانية، التي اتخذت هذا الشكل أيضا بسبب آثار الرياح والتيارات والمد والجزر.

ويقع شاطئ "الفشار" في نهاية طريق ترابي شمال غرب كوراليخو، ولا يعتبر الشاطئ من بين مناطق الجذب الرئيسية في فويرتيفنتورا، لأن الفشار الحجري ليس مريحا تمامًا مثل الرمال، وكان الشاطئ دائمًا بهذا الشكل، لكنه اكتسب شعبية فقط في السنوات الأخيرة، بفضل شبكات التواصل الاجتماعي.

ويكي عرب