«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-05-25 | 07:04 pm

شواطئ جزيرة من الفشار

شواطئ جزيرة من الفشار

- تمتاز جزيرة فويرتيفنتورا، ثاني أكبر جزر الكناري، بشواطئها الرملية البيضاء، إلا أن القليل هم فقط من يعرفون أن هذه الجزيرة لديها واحدة من أكثر الشواطئ غرابة في العالم، إذ تبدو وكأنها مصنوعة من الفشار.

وذكر موقع "نوتيتسي دلموندو" الإيطالي أن شاطئ الفشار في فويرتيفنتورا، يبدو وكأنه مغطى بالفعل بملايين من حبات الفشار الأبيض المنتفخ، وقد يظن البعض من الوهلة الأولى أن هذا الفشار حقيقي قد ألقاه شخص لسبب ما، ولكن في الواقع "الفشار" هي الأحجار المرجانية، التي اتخذت هذا الشكل أيضا بسبب آثار الرياح والتيارات والمد والجزر.

ويقع شاطئ "الفشار" في نهاية طريق ترابي شمال غرب كوراليخو، ولا يعتبر الشاطئ من بين مناطق الجذب الرئيسية في فويرتيفنتورا، لأن الفشار الحجري ليس مريحا تمامًا مثل الرمال، وكان الشاطئ دائمًا بهذا الشكل، لكنه اكتسب شعبية فقط في السنوات الأخيرة، بفضل شبكات التواصل الاجتماعي.