الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-05-25 | 07:05 pm

افتتاح أصغر ماكدونالدز في العالم بالسويد

افتتاح أصغر ماكدونالدز في العالم بالسويد

- شهدت السويد افتتاح أصغر مطاعم سلسلة الوجبات السريعة "ماكدونالدز"، في العالم، يسمى "ماك هايف"، وذلك بهدف حماية النحل.

وقال موقع "فوكس نيوز"، إن "McHive" عبارة عن مجسم مصغر طبق الأصل لمطعم ماكدونالدز، لكنه لا يضم الوجبات والمأكولات المتعارف عليها، مشيرا إلى أنه يحتوي فقط على صفوف من العسل المخصص للنحل.

وتعاقدت الوكالة مع مصمم سويدي لتصميم مجسم المطعم، الذي يهدف إلى تخزين العسل وحماية النحل.

وأوضح المصدر أن المشروع تتبناه علامة "ماكدونالدز" في السويد، ويقوم على إنشاء مطعم مصغر للنحل بجانب كل مطعم ماكدونالدز حقيقي.

وقالت وكالة "نورد دي دي بي"، التي تقف خلف المشروع: "لقد بدأت المبادرة بشكل محلي، لكنها تنمو وتتطور بشكل سريع".

وأضافت في بيان: "بدأت مطاعم ماكدونالدز في السويد بإنشاء هذه المجسمات المصغرة لتخزين العسل، إضافة إلى استبدال العشب الموجود حولهم بنباتات وزهور مميزة خاصة ومفيدة للنحل".

من جانبه، ذكر كريستوفر رونبلاد، مدير التسويق في علامة ماكدونالدز بالسويد: "العديد من المطاعم انضمت لهذه الحملة للمساهمة في حماية البيئة والنحل".