أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:17 pm

ليلى غفران: لم أتستر على قاتل ابنتي.. ومستحيل أمثل مع محمد رمضان

ليلى غفران: لم أتستر على قاتل ابنتي.. ومستحيل أمثل مع محمد رمضان

فتحت الفنانة المغربية ليلى غفران ملف قتل ابنتها هبة العقاد من جديد، خلال لقاء تلفزيوني، كما كشفت عن عدد من الأسرار الأخرى.

ليلى غفران نفت كل ما أشيع بشأن سكوتها عن قاتل ابنتها الحقيقي، واعتبرت أن هذا الكلام افتراء ولا أساس له من الصحة.

الفنانة المغربية أشارت إلى أنها بحثت كثيرا في هذه القضية، وتأكدت أن قاتل ابنتها هو محمود العيساوي الذي حكم عليه القضاء بالاعدام.

غفران نفت أن تكون تلقت مبلغ مالي ضخم وأسست شركة إنتاج مقابل السكوت عن قاتل ابنتها، ونفت أيضا ما قيل بشأن كونه ابن شخص مسئول في الدولة، وأكدت أنها لم تكن لتهتم مهما كان شخصه.

الفنانة المغربية قالت: «قضية ابنتي هي قضية رأي عام، والفترة اللي توفت فيها هبة كانت الثورة قربت، وكان فيه ناس يهمها إنها تشوه صورة أو تدخل فلان في فلان».

ليلى اعترفت انها لم تتجاوز أبدا حزنها على ابنتها، ووصفت حالها قائلة: «ليس مهم من قتلها راحت من حضني خلاص».

ليلى غفران تحدثت عن رأيها في الفنان محمد رمضان، وقالت إن هذا الفنان حقق نجوميته من خلال مسلسل «ابن حلال»، على حساب ابنتها، حيث تناول المسلسل قضية مقتل ابنتها.

الفنانة المغربية نفت أيضا أن تقبل تقديم أي دور معه مهما مر الزمن، وأكدت أنها لا تحبه ولم تحب تمثيله.

ليلى وجهت الشكر للفنانة فيفي عبده من خلال برنامج «شيخ الحارة»، وقالت إنها وقفت بجوارها بعد مقتل ابنتها، حيث كانت تعطيها مهدئات صينية، وكانت تحاول مساعدتها على تخطي الأزمة، رغم أنها تعرضت للإغماء بسبب هذه الاقراص.

 

 
 
ويكي عرب