«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:17 pm

ليلى غفران: لم أتستر على قاتل ابنتي.. ومستحيل أمثل مع محمد رمضان

ليلى غفران: لم أتستر على قاتل ابنتي.. ومستحيل أمثل مع محمد رمضان

فتحت الفنانة المغربية ليلى غفران ملف قتل ابنتها هبة العقاد من جديد، خلال لقاء تلفزيوني، كما كشفت عن عدد من الأسرار الأخرى.

ليلى غفران نفت كل ما أشيع بشأن سكوتها عن قاتل ابنتها الحقيقي، واعتبرت أن هذا الكلام افتراء ولا أساس له من الصحة.

الفنانة المغربية أشارت إلى أنها بحثت كثيرا في هذه القضية، وتأكدت أن قاتل ابنتها هو محمود العيساوي الذي حكم عليه القضاء بالاعدام.

غفران نفت أن تكون تلقت مبلغ مالي ضخم وأسست شركة إنتاج مقابل السكوت عن قاتل ابنتها، ونفت أيضا ما قيل بشأن كونه ابن شخص مسئول في الدولة، وأكدت أنها لم تكن لتهتم مهما كان شخصه.

الفنانة المغربية قالت: «قضية ابنتي هي قضية رأي عام، والفترة اللي توفت فيها هبة كانت الثورة قربت، وكان فيه ناس يهمها إنها تشوه صورة أو تدخل فلان في فلان».

ليلى اعترفت انها لم تتجاوز أبدا حزنها على ابنتها، ووصفت حالها قائلة: «ليس مهم من قتلها راحت من حضني خلاص».

ليلى غفران تحدثت عن رأيها في الفنان محمد رمضان، وقالت إن هذا الفنان حقق نجوميته من خلال مسلسل «ابن حلال»، على حساب ابنتها، حيث تناول المسلسل قضية مقتل ابنتها.

الفنانة المغربية نفت أيضا أن تقبل تقديم أي دور معه مهما مر الزمن، وأكدت أنها لا تحبه ولم تحب تمثيله.

ليلى وجهت الشكر للفنانة فيفي عبده من خلال برنامج «شيخ الحارة»، وقالت إنها وقفت بجوارها بعد مقتل ابنتها، حيث كانت تعطيها مهدئات صينية، وكانت تحاول مساعدتها على تخطي الأزمة، رغم أنها تعرضت للإغماء بسبب هذه الاقراص.