طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:18 pm

أول ظهور لسلاف فواخرجي بعد الحادث الأخير.. صور

أول ظهور لسلاف فواخرجي بعد الحادث الأخير.. صور


شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بأول فيديو لها بعد الحاث الذي تعرضت له مؤخرًا في كواليس تصوير مسلسل «خط ساخن».

سلاف فواخرجي، طمأنت متابعيها على صحتها، مؤكدة أن الحادث كان صعب ولكنها ستعود لاستئناف تصوير المسلسل بعد تعافيها من الإصابة وظهرت خلال الفيديو وهي تضع لفافة طبية على يدها اليسرى.

ووجهت سلاف، رسالة شكر خاصة لكل من سأل عليها خلال الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤكدة أن محبتهم أهم شيء بالنسبة لها.

وكانت سلاف فواخرجي، قد أُصيبت برضوض وكدمات نتيجة تنفيذ مشهد أصرت على تصويره بدون الاستعانة بدوبلير، وفيه تلقي بحالها من أعلى سيارة نقل، وتم نقلها على المستشفى.

”خط ساخن”،يشارك في بطولته حسين فهمي وصلاح عبدالله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري، والمسلسل يمثل عودتها للدراما المصرية بعد غياب سنوات.

كما شاركت مؤخرًا كعضو فى لجنة تحكيم بالمسابقة الرسمية بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة.

من ناحية أخرى، تنافس سلاف فواخرجي في المارثون الرمضاني بمسلسل «ناس من ورق»، وهو من تأليف أسامة كوكش، إخراج وائل رمضان، ويشارك سلاف في بطولته، دريم لحام، سلمى المصري، ديمة قندلفت، صباح الجزائري، صفاء سلطان، وغيرهم.

 
 
ويكي عرب