مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:18 pm

أول ظهور لسلاف فواخرجي بعد الحادث الأخير.. صور

أول ظهور لسلاف فواخرجي بعد الحادث الأخير.. صور


شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بأول فيديو لها بعد الحاث الذي تعرضت له مؤخرًا في كواليس تصوير مسلسل «خط ساخن».

سلاف فواخرجي، طمأنت متابعيها على صحتها، مؤكدة أن الحادث كان صعب ولكنها ستعود لاستئناف تصوير المسلسل بعد تعافيها من الإصابة وظهرت خلال الفيديو وهي تضع لفافة طبية على يدها اليسرى.

ووجهت سلاف، رسالة شكر خاصة لكل من سأل عليها خلال الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤكدة أن محبتهم أهم شيء بالنسبة لها.

وكانت سلاف فواخرجي، قد أُصيبت برضوض وكدمات نتيجة تنفيذ مشهد أصرت على تصويره بدون الاستعانة بدوبلير، وفيه تلقي بحالها من أعلى سيارة نقل، وتم نقلها على المستشفى.

”خط ساخن”،يشارك في بطولته حسين فهمي وصلاح عبدالله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري، والمسلسل يمثل عودتها للدراما المصرية بعد غياب سنوات.

كما شاركت مؤخرًا كعضو فى لجنة تحكيم بالمسابقة الرسمية بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة.

من ناحية أخرى، تنافس سلاف فواخرجي في المارثون الرمضاني بمسلسل «ناس من ورق»، وهو من تأليف أسامة كوكش، إخراج وائل رمضان، ويشارك سلاف في بطولته، دريم لحام، سلمى المصري، ديمة قندلفت، صباح الجزائري، صفاء سلطان، وغيرهم.