«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:19 pm

ياسمين صبري ترد للمرة الأولى على اتهامها بتقليد شيرين عبدالوهاب

ياسمين صبري ترد للمرة الأولى على اتهامها بتقليد شيرين عبدالوهاب

واجهت الفنانة المصرية ياسمين صبري، اتهامًا مؤخرًا حول تقليدها للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في شخصيتها بمسلسل «طريقي».

وقالت ياسمين صبري، في تصريحات صحفية، إنها ترفض المقارنة بين عملها وبين مسلسلي «حكايتي وطريقي»، مؤكدة أنهما مختلفين.

وأضافت: «العديد من قصص الصعود بدأت بالهروب من الأهل، فالأمر ليس مقتصرًا على مسلسل طريقي للنجمة شيرين عبدالوهاب لأن العديد من المسلسلات والأفلام بدأت بالهروب من الأهل قبل رحلة الصعود».

وتابعت: «لم أسع للبطولة المطلقة ولكن أكثر من منتج عرض عليً عمل من بطولتي إلا أنني استقريت في النهاية على مسلسل حكايتي لأن الفكرة أعجبتني».

وعن انتقاد طرقتها في التحدث، قالت: «بخصوص طريقة حديثي الهادئة فهي ملائمة للشخصية ولا أحب الصراخ بدون سبب أو مبرر درامي».

مسلسل "حكايتي”، من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة «سينرجي».

ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري كلا من الفنانة وفاء عامر، و إدوارد، أحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، و أحمد بدير، واتامر شلتوت، و مها أبو عوف، و إسلام جمال، و أحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، و جمال عبدالناصر، و مصطفى درويش، وسارة نخلة، و هبة عبدالحكيم.