بيان صحفي صادر عن مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الملك: الأردن سيخرج من أزمة كورونا أقوى مما دخلها اصابتان كورونا غير محلية, وطبيب البشير غير مصاب ولا تغيير على الحجر للقادمين من الخارج شركة ميناء العقبة تستقبل باخرة برازيلية عملاقة 411 طلبا للقدوم للعلاج في الأردن خلال يومين زواتي تكشف عن استراتيجية قطاع الطاقة حتى 2030 العضايلة : تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا الجغبير: الصناعة تعيش عصرها الذهبي بفعل الدعم الملكي رفع الحجز التحفظي عن أموال شركات الطراونة اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية التنمية : 9 احداث في داري الرصيفة ومادبا يتقدمون لامتحان التوجيهي محكمة أمن الدولة تؤجل النظر بقضية مصنع الدخان إلى الثلاثاء المقبل إغلاق 4 منشآت وايقاف 14 عن العمل وإنذار 162 الملك يعرب عن ارتياحه لدور البنك المركزي في الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي رئيس مجلس الاعيان يؤكد عمق العلاقات الاردنية الكندية اكتفاء ذاتي اردني بمحاصيل "العنب ,التفاح, البطاطا, البصل, الجزر,الثوم" اغلاقات ومخالفات لمحال تجارية في البلقاء مهلة جديدة من الضمان لمنشآت القطاع الخاص الإدارية العليا تُلغي قرارين لوزير الأشغال وتعيد موظفين لعملهم وزير الداخلية يقرر منح (12) بطاقة تعريفية لأبناء الأردنيات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:19 pm

صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وجمالها يخطف الأنظار.. صورة

صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وجمالها يخطف الأنظار.. صورة

احتفلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بعيد ميلاد ابنتها الكبرى ونشر صورة حديثة لهما عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

وعلقت صفاء سلطان، على الصورة قائلة: «بمثل هاليوم عرفت شو يعني أمومة... بمتل هاليوم عرفت شو يعني مسؤولية ... بمتل هاليوم شفت الدنيه غير ... أحلى وأهم وأجمل بوجود إنسان عطى لحياتي طعم وكبر قدام عيوني وهو عم يشاركني كل لحظاتي الحلوة والمرة».

وأضافت: «شريكة دقات قلبي وكل نفس من أنفاسي وكل خطوة من خطواتي... كل عام وانتي فرحتي وسعادتي ونجاحي يا أحلى انجاز عملته بعمري... عقبال ال100 سنه يا نور عيوني يا بنتي يا حبيبة روحي أنتي (املي) حب العمر كله... وكل العمر عحسابك بحبك مامي».

وحصدت الصورة على العديد من تعليقات متابعيها الذين هناؤها بعيد ميلادها كما تغزلوا في جمال ابنتها مؤكدين انها تعتبر نسخة ثانية عنها.

من ناحية أخرى، تشارك صفاء سلطان في مسلسل «الحرملك» مع الفنان جمال سليمان، درة، جيني إسبر، باسم ياخور، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، والعمل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق، ومن المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل