«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:19 pm

صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وجمالها يخطف الأنظار.. صورة

صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وجمالها يخطف الأنظار.. صورة

احتفلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بعيد ميلاد ابنتها الكبرى ونشر صورة حديثة لهما عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

وعلقت صفاء سلطان، على الصورة قائلة: «بمثل هاليوم عرفت شو يعني أمومة... بمتل هاليوم عرفت شو يعني مسؤولية ... بمتل هاليوم شفت الدنيه غير ... أحلى وأهم وأجمل بوجود إنسان عطى لحياتي طعم وكبر قدام عيوني وهو عم يشاركني كل لحظاتي الحلوة والمرة».

وأضافت: «شريكة دقات قلبي وكل نفس من أنفاسي وكل خطوة من خطواتي... كل عام وانتي فرحتي وسعادتي ونجاحي يا أحلى انجاز عملته بعمري... عقبال ال100 سنه يا نور عيوني يا بنتي يا حبيبة روحي أنتي (املي) حب العمر كله... وكل العمر عحسابك بحبك مامي».

وحصدت الصورة على العديد من تعليقات متابعيها الذين هناؤها بعيد ميلادها كما تغزلوا في جمال ابنتها مؤكدين انها تعتبر نسخة ثانية عنها.

من ناحية أخرى، تشارك صفاء سلطان في مسلسل «الحرملك» مع الفنان جمال سليمان، درة، جيني إسبر، باسم ياخور، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، والعمل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق، ومن المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل