أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:20 pm

هند صبري: زوجي لا يشاهد أعمالي.. وأحضر جلسات للعلاج النفسي لهذا السبب

هند صبري: زوجي لا يشاهد أعمالي.. وأحضر جلسات للعلاج النفسي لهذا السبب

كشفت الفنانة التونسية هند صبري أن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد الشريف لا يشاهد أعمالها الفنية في المعتاد، لكنه شاهد أعمال قليلة لها.

هند كشفت عن الأعمال التي شاهدها زوجها وهي مسلسل "حلاوة الدنيا”، وفيلم "الجزيرة”، وفيلم "عمارة يعقوبيان” وبعض حلقات من مسلسل "عايزة أتجوز”.

الفنانة التونسية وجهت رسالة لزوجها، خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي "رسايل”، بقولها: ” ربنا يخليك ليا وبحبك وكل سنة وأنت ضهري وسندي وأبو بناتي وصديقي المفضل”.

ومن ناحية أخرى كشفت هند أنها تحضر جلسات للعلاج النفسي، قائلة: "بروح في حالات كتير لما بكون متضايقة وساعات بيكون فيه أسئلة في دماغي مش عارفة أرد عليها، وأنا مؤمنة إن فيه ناس مهمتها تروحي ليها علشان تساعدك مش شايفة فيها عيب”.

الفنانة التونسية نفت خلال الحلقة كل ما تردد عن خلافاتها مع مواطنتها الفنانة درة، حيث قالت: "ما عنديش خلافات مع حد لأن ما عنديش حاجات أختلف فيها معهم، والخلافات دي من أساطير الوسط الفني المتداولة أحنا ننافس بعض كلنا لكن فيه ما بينا مودة متبادلة”، لافتة إلى أنها لا تمانع في العمل مع درة لكن في هذه الحالة سيكتب اسمها قبل درة.

يذكر أن هند صبري تشارك في فيلم "الممر” للفنان أحمد عز الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم، كما تشارك في فيلم "الفيل الأزرق2” بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم والذي سيعرض في عيد الأضحى، بالإضافة إلى أن فيلمها "الكنز 2” من المتوقع أن يعرض قريبا، وهو من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وروبي، وأحمد رزق، وغيرهم.

 
 
ويكي عرب