«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:20 pm

هند صبري: زوجي لا يشاهد أعمالي.. وأحضر جلسات للعلاج النفسي لهذا السبب

هند صبري: زوجي لا يشاهد أعمالي.. وأحضر جلسات للعلاج النفسي لهذا السبب

كشفت الفنانة التونسية هند صبري أن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد الشريف لا يشاهد أعمالها الفنية في المعتاد، لكنه شاهد أعمال قليلة لها.

هند كشفت عن الأعمال التي شاهدها زوجها وهي مسلسل "حلاوة الدنيا”، وفيلم "الجزيرة”، وفيلم "عمارة يعقوبيان” وبعض حلقات من مسلسل "عايزة أتجوز”.

الفنانة التونسية وجهت رسالة لزوجها، خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي "رسايل”، بقولها: ” ربنا يخليك ليا وبحبك وكل سنة وأنت ضهري وسندي وأبو بناتي وصديقي المفضل”.

ومن ناحية أخرى كشفت هند أنها تحضر جلسات للعلاج النفسي، قائلة: "بروح في حالات كتير لما بكون متضايقة وساعات بيكون فيه أسئلة في دماغي مش عارفة أرد عليها، وأنا مؤمنة إن فيه ناس مهمتها تروحي ليها علشان تساعدك مش شايفة فيها عيب”.

الفنانة التونسية نفت خلال الحلقة كل ما تردد عن خلافاتها مع مواطنتها الفنانة درة، حيث قالت: "ما عنديش خلافات مع حد لأن ما عنديش حاجات أختلف فيها معهم، والخلافات دي من أساطير الوسط الفني المتداولة أحنا ننافس بعض كلنا لكن فيه ما بينا مودة متبادلة”، لافتة إلى أنها لا تمانع في العمل مع درة لكن في هذه الحالة سيكتب اسمها قبل درة.

يذكر أن هند صبري تشارك في فيلم "الممر” للفنان أحمد عز الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم، كما تشارك في فيلم "الفيل الأزرق2” بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم والذي سيعرض في عيد الأضحى، بالإضافة إلى أن فيلمها "الكنز 2” من المتوقع أن يعرض قريبا، وهو من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وروبي، وأحمد رزق، وغيرهم.