«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:21 pm

إعلامي يهاجم شمس الكويتية.. ورد حاد من الأخيرة

إعلامي يهاجم شمس الكويتية.. ورد حاد من الأخيرة


هاجم الإعلامي السعودي طارق الحربي الفنانة شمس الكويتية، وانتقد أدائها التمثيلي في مسلسلها "هايبرلوب”، والذي يعد أول تجربة تمثيلية لها.

الإعلامي السعودي قال، في برنامجه "رادار طارئ” المذاع على قناة "روتانا خليجية”، ان دور شمس خفيف ولا يحمل أي قدرات تمثيلية ومزعج بسبب صراخها الدائم في المسلسل والحركات الغريبة التي تقوم بها على أساس أنها كوميدية، وشبهها بالفنان رامز جلال.

شمس الكويتية خرجت عن صمتها لتؤكد أن الحربي يهاجمها لرفضها الظهور في برنامجه، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "برنامج رفضت اطلع فيه مسوين فيها ينقدون ويتنمرون !! لو وافقت اطلع معاهم كان قالوا نجمة الموسم.. والله لو انا من الي يحبون الاكشن اطلع من موبايلي محادثات اخليهم مسخرة كلهم”.

ومسلسل "هايبرلوب” من بطولة أسعد الزهراني، حبيب الحبيب، عبدالمحسن الشمري، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، محمد القس، ومن إخراج أوس الشرقي.

ويدور المسلسل في قالب كوميدي غنائي، يوناقش التغيرات اﻻقتصادية والعادات اﻻجتماعية التي طرأت على المجتمع تتنوع فيها اأماكن والأزمنة.