الملك: الأردن سيخرج من أزمة كورونا أقوى مما دخلها اصابتان كورونا غير محلية, وطبيب البشير غير مصاب ولا تغيير على الحجر للقادمين من الخارج شركة ميناء العقبة تستقبل باخرة برازيلية عملاقة 411 طلبا للقدوم للعلاج في الأردن خلال يومين زواتي تكشف عن استراتيجية قطاع الطاقة حتى 2030 العضايلة : تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا الجغبير: الصناعة تعيش عصرها الذهبي بفعل الدعم الملكي رفع الحجز التحفظي عن أموال شركات الطراونة اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية التنمية : 9 احداث في داري الرصيفة ومادبا يتقدمون لامتحان التوجيهي محكمة أمن الدولة تؤجل النظر بقضية مصنع الدخان إلى الثلاثاء المقبل إغلاق 4 منشآت وايقاف 14 عن العمل وإنذار 162 الملك يعرب عن ارتياحه لدور البنك المركزي في الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي رئيس مجلس الاعيان يؤكد عمق العلاقات الاردنية الكندية اكتفاء ذاتي اردني بمحاصيل "العنب ,التفاح, البطاطا, البصل, الجزر,الثوم" اغلاقات ومخالفات لمحال تجارية في البلقاء مهلة جديدة من الضمان لمنشآت القطاع الخاص الإدارية العليا تُلغي قرارين لوزير الأشغال وتعيد موظفين لعملهم وزير الداخلية يقرر منح (12) بطاقة تعريفية لأبناء الأردنيات 3027 طن خضار وفواكه ترد إلى السوق المركزي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:21 pm

إعلامي يهاجم شمس الكويتية.. ورد حاد من الأخيرة

إعلامي يهاجم شمس الكويتية.. ورد حاد من الأخيرة


هاجم الإعلامي السعودي طارق الحربي الفنانة شمس الكويتية، وانتقد أدائها التمثيلي في مسلسلها "هايبرلوب”، والذي يعد أول تجربة تمثيلية لها.

الإعلامي السعودي قال، في برنامجه "رادار طارئ” المذاع على قناة "روتانا خليجية”، ان دور شمس خفيف ولا يحمل أي قدرات تمثيلية ومزعج بسبب صراخها الدائم في المسلسل والحركات الغريبة التي تقوم بها على أساس أنها كوميدية، وشبهها بالفنان رامز جلال.

شمس الكويتية خرجت عن صمتها لتؤكد أن الحربي يهاجمها لرفضها الظهور في برنامجه، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "برنامج رفضت اطلع فيه مسوين فيها ينقدون ويتنمرون !! لو وافقت اطلع معاهم كان قالوا نجمة الموسم.. والله لو انا من الي يحبون الاكشن اطلع من موبايلي محادثات اخليهم مسخرة كلهم”.

ومسلسل "هايبرلوب” من بطولة أسعد الزهراني، حبيب الحبيب، عبدالمحسن الشمري، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، محمد القس، ومن إخراج أوس الشرقي.

ويدور المسلسل في قالب كوميدي غنائي، يوناقش التغيرات اﻻقتصادية والعادات اﻻجتماعية التي طرأت على المجتمع تتنوع فيها اأماكن والأزمنة.