أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-05-25 | 07:21 pm

إعلامي يهاجم شمس الكويتية.. ورد حاد من الأخيرة

إعلامي يهاجم شمس الكويتية.. ورد حاد من الأخيرة


هاجم الإعلامي السعودي طارق الحربي الفنانة شمس الكويتية، وانتقد أدائها التمثيلي في مسلسلها "هايبرلوب”، والذي يعد أول تجربة تمثيلية لها.

الإعلامي السعودي قال، في برنامجه "رادار طارئ” المذاع على قناة "روتانا خليجية”، ان دور شمس خفيف ولا يحمل أي قدرات تمثيلية ومزعج بسبب صراخها الدائم في المسلسل والحركات الغريبة التي تقوم بها على أساس أنها كوميدية، وشبهها بالفنان رامز جلال.

شمس الكويتية خرجت عن صمتها لتؤكد أن الحربي يهاجمها لرفضها الظهور في برنامجه، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "برنامج رفضت اطلع فيه مسوين فيها ينقدون ويتنمرون !! لو وافقت اطلع معاهم كان قالوا نجمة الموسم.. والله لو انا من الي يحبون الاكشن اطلع من موبايلي محادثات اخليهم مسخرة كلهم”.

ومسلسل "هايبرلوب” من بطولة أسعد الزهراني، حبيب الحبيب، عبدالمحسن الشمري، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، محمد القس، ومن إخراج أوس الشرقي.

ويدور المسلسل في قالب كوميدي غنائي، يوناقش التغيرات اﻻقتصادية والعادات اﻻجتماعية التي طرأت على المجتمع تتنوع فيها اأماكن والأزمنة.

 
 
ويكي عرب