«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأحد-2019-05-26 | 12:55 pm

4 اصابات بحادث تصادم في مأدبا

4 اصابات بحادث تصادم في مأدبا

جفرا نيوز - اصيب اربعة اشخاص اثر حادث تصادم وقع اليوم الاحد، بين مركبتين اشتعلت احداهما بالكامل بمنطقة ام العمد في محافظة مأدبا على ما أفاد الدفاع المدني.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان، ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مأدبا تعاملت صباح اليوم الاحد، مع حادث تصادم نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم وإصابة واحدة بحروق بسيطة في الجسم نتيجة اشتعال احدى مركبتي الحادث ما أدى إلى امتداد الحريق إلى عدد من الأشجار الموجودة بجانب الطريق .

وأضاف البيان، أن فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد حريق المركبة والأشجار ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، مبينا ان حالة ثلاثة من المصابين متوسطة، وواحدة بالغة .