"حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأحد-2019-05-26 | 01:34 pm

اخبار من شارع طلال

اخبار من شارع طلال

جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

**بإختصار.. اسباب الازدحام المروري في منطقة العبدلي يتمثل بأن كافة الجهات الرسمية المختصة تغض النظر عن الاصطفافات المزدوجة والاعتداء على أرصفة المشاة والشارع الاسفلتي من قبل المحال التي تبيع مواد تموينية شارفت على الانتهاء؟..

* شكت مواطنة انه واثناء وجودها في صالة احد المركز الصحية بعمان والتي تغص بالمراجعين وقعت ضحية حيلة ثلاثة نسوة مغطيات الوجوه نتج عنها سلبهن لاسورة ذهبية نفيسة كانت حول معصمها، وتتابع الأجهزة المنية القضية حاليا.

*اسفرت انتخابات مجلس ادارة جمعية الفيحاء عن فوز: عثمان بدير "رئيسا"، مروان الحموي "نائبا للرئيس"، م. عبالرحيم البقاعي، ايمن حتاحت، مازن الشربجي "امينا للصندوق"، احمد الشيخ كريم، محمد علي عصام بدير، صبحي محمد جبري، ياسر شقير، تيسير الخضري، فراس الحموي، نعيم البرغلي.

*المهندس رونق قابوق عضو مجلس أمانة عمان الكبرى رئيس اللجنة المحلية لمنطقة أبو نصير يؤكد دوما انه على قدر المسؤولية في العطاء والانجاز والتواصل مع ابناء المنطقة وحل كافة قضاياهم الخدماتية في اكثر من جانب.