الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأحد-2019-05-26 | 01:34 pm

اخبار من شارع طلال

اخبار من شارع طلال

جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

**بإختصار.. اسباب الازدحام المروري في منطقة العبدلي يتمثل بأن كافة الجهات الرسمية المختصة تغض النظر عن الاصطفافات المزدوجة والاعتداء على أرصفة المشاة والشارع الاسفلتي من قبل المحال التي تبيع مواد تموينية شارفت على الانتهاء؟..

* شكت مواطنة انه واثناء وجودها في صالة احد المركز الصحية بعمان والتي تغص بالمراجعين وقعت ضحية حيلة ثلاثة نسوة مغطيات الوجوه نتج عنها سلبهن لاسورة ذهبية نفيسة كانت حول معصمها، وتتابع الأجهزة المنية القضية حاليا.

*اسفرت انتخابات مجلس ادارة جمعية الفيحاء عن فوز: عثمان بدير "رئيسا"، مروان الحموي "نائبا للرئيس"، م. عبالرحيم البقاعي، ايمن حتاحت، مازن الشربجي "امينا للصندوق"، احمد الشيخ كريم، محمد علي عصام بدير، صبحي محمد جبري، ياسر شقير، تيسير الخضري، فراس الحموي، نعيم البرغلي.

*المهندس رونق قابوق عضو مجلس أمانة عمان الكبرى رئيس اللجنة المحلية لمنطقة أبو نصير يؤكد دوما انه على قدر المسؤولية في العطاء والانجاز والتواصل مع ابناء المنطقة وحل كافة قضاياهم الخدماتية في اكثر من جانب.
ويكي عرب