شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-05-26 | 05:04 pm

فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء

فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء

جفرا نيوز ـ قررت محكمة استئناف الزرقاء فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء واعتبار القرار قطعيا واستندت محكمة الاستئناف في قرارها على المادة ١٥ أ من قانون البلديات والتي تنص 《لا يجوز الحجز على الاموال غير المنقولة التي تعود للبلدية وعلى المنقولات التي تكون مخصصة لتقديم خدماتها باستثناء المبالغ النقدية العائدة للبلدية والتي لا يجوز الحجز عليها 》وبالتالي فأن المركبة موضوع الطعن لا يجوز الحجز عليها وبالرجوع الى معلومات المركبة بأن جهة التسجيل حكومية وبالتالي فأن القاء حجزها مخالف للمادة ١٥/أ من قانون البلديات وبالتالي فان القرار مستوجب الفسخ .

 وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني "احترمنا ونفذنا قرار القضاء سواءً بالحجز على المركبة او الفسخ، فقراره ملزم لنا ولغيرنا، والقضاء هو الفيصل والحكم ونحن نحترم قراره ".

 واضاف بأن القرار يؤسس سابقة قضائية لصالح رؤساء البلديات في المملكة، مشيرا الى ان مصلحة البلدية والمدينة وخدمة اهل الزرقاء هي الاهم وهمي الاول .
 
ويكي عرب