الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-05-26 | 05:51 pm

تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي

تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي

جفرا نيوز - قرر مدعي عام البترا بلال الملكاوي تحويل جثة طفلة (5 سنوات) إلى المركز الوطني للطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، وذلك بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي من قبل الأطباء في مسشفى الملكة رانيا العبداالله.

وكان ذوو الطفلة قد اعتدوا على قسم الطوارئ ومدخل المستشفى كرد فعل على وفاة ابنتهم، ما أدى إلى حدوث أضرار مادية بسيطة تمثلت بتكسير زجاج وجهاز كمبيوتر وبعض الألواح الخشبية، فيما لم يصب الكادر الطبي بأي أذى.

وأتى الاعتداء على المسشفى نتيجة اتهام ذوي الطفلة بوجود سوء تشخيص أدى إلى خطأ طبي ما تسبب بوفاة الفتاة، فيما استبعد مصدر طبي ذلك مؤكدا أن نتيجة الطب الشرعي هي من ستحدد الأسباب التي أدت لوفاة الطفلة.

وشهدت باحات المستشفى تجمعا لذوي الطفلة، وتدخلا من قبل وجهاء وشيوخ العشائر للحد من حالة الاحتقان ووقف الاعتداء على المستشفى، وانتظار نتيجة الطب الشرعي لأنها وحدها من تحدد سبب الوفاة ما إذا كان طبيعياً أو ناتجاً على سوء تشخيص طبي.الرأي
ويكي عرب