أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-05-26 | 06:21 pm

ذهبت للعلاج من السرطان.. فسحقها الجهاز حتى الموت

ذهبت للعلاج من السرطان.. فسحقها الجهاز حتى الموت

- تعرضت امرأة تعاني من سرطان الثدي للسحق حتى الموت أثناء جلسة علاج بواسطة آلة الإشعاع.

وتسبب عطل في الجهاز بسقوطه على السيدة فالنتينا ميناكوفا (51 عاماً)، أثناء خضوعها لجلسة علاج إشعاعي في مستشفى مدينة فورنبيرغ الروسية، مما تسبب بإصابات قاتلة في صدرها وبطنها.

وقال مكتب الادعاء الإقليمي "لقد أصيبت بجروح في جسدها تسببت في وفاتها في الحال".

وقال أحد التقارير نقلاً عن الطبيب المعالج إن المريضة كانت تصرخ عندما تحركت الطاولة - وهي جزء من الجهاز - الذي كانت ترقد عليه فجأة للأعلى وقيدتها إلى الجزء المتحرك من الآلة.

وكان زوج المريضة السيد ألكساندر ينتظر زوجته في الممر عندما سمع صراخها، فهُرع على الفور إلى داخل غرفة التصوير، وحاول إنقاذها من تحت الآلة الثقيلة، لكنه فشل في ذلك، كما حاول الطاقم الطبي تحرير المريضة دون جدوى.

ويحتوى الجهاز الذي تم تصنيعه في عام 2006 على زر إيقاف للطوارئ، لكن المصادر قالت إنه لم ينجح في إنقاذ الموقف، أو أن أحداً من الطاقم الطبي لم يتنبه لضرورة الضغط عليه.

وفتحت السلطات المختصة في المدينة قضية جنائية، للوقوف على أسباب الواقعة، حيث اعتبرت الوفاة ناتجة عن إهمال العاملين في المستشفى، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويكي عرب