الشواربة: نسبة الانجاز في مشروع "الباص السريع" وصلت إلى 70% "الاعلى للسكان": 21% من السيدات الاردنيات المتزوجات باعمار من (15-49) تعرضن لعنف جسدي الأمير مرعد يزور مجموعة من المؤسسات ضمن مشروع "مبادرات محلية لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل الأردني" وفيات السبت 11-7-2020 (192) ألف طالب «توجيهي» يتقدمون للمباحث المتخصصة اليوم ”الأمانة” تطور ساحة المسجد الحسيني وتبلط الأرصفة والإنارة والأسيجة وتدرس تأهيل شارع بسمان طقس صيفي عادي السبت إعادة الفي مواطن أردني الى ارض الوطن على حساب همة وطن 3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي تراجع اسعار الألبسة بنسبة 20% في المملكة إغلاق "كنيسة القيامة" مجددا بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا “التربية” تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي – أسماء اعتصام أمام المسجد الحسيني رفضا لـ “مخططات الضم” الملك يعزي بوفاة نائب حاكم الشارقة خطة لتدريب أكثر من 20 ألف عامل في قطاع السياحة والضيافة إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-05-26 | 06:21 pm

ذهبت للعلاج من السرطان.. فسحقها الجهاز حتى الموت

ذهبت للعلاج من السرطان.. فسحقها الجهاز حتى الموت

- تعرضت امرأة تعاني من سرطان الثدي للسحق حتى الموت أثناء جلسة علاج بواسطة آلة الإشعاع.

وتسبب عطل في الجهاز بسقوطه على السيدة فالنتينا ميناكوفا (51 عاماً)، أثناء خضوعها لجلسة علاج إشعاعي في مستشفى مدينة فورنبيرغ الروسية، مما تسبب بإصابات قاتلة في صدرها وبطنها.

وقال مكتب الادعاء الإقليمي "لقد أصيبت بجروح في جسدها تسببت في وفاتها في الحال".

وقال أحد التقارير نقلاً عن الطبيب المعالج إن المريضة كانت تصرخ عندما تحركت الطاولة - وهي جزء من الجهاز - الذي كانت ترقد عليه فجأة للأعلى وقيدتها إلى الجزء المتحرك من الآلة.

وكان زوج المريضة السيد ألكساندر ينتظر زوجته في الممر عندما سمع صراخها، فهُرع على الفور إلى داخل غرفة التصوير، وحاول إنقاذها من تحت الآلة الثقيلة، لكنه فشل في ذلك، كما حاول الطاقم الطبي تحرير المريضة دون جدوى.

ويحتوى الجهاز الذي تم تصنيعه في عام 2006 على زر إيقاف للطوارئ، لكن المصادر قالت إنه لم ينجح في إنقاذ الموقف، أو أن أحداً من الطاقم الطبي لم يتنبه لضرورة الضغط عليه.

وفتحت السلطات المختصة في المدينة قضية جنائية، للوقوف على أسباب الواقعة، حيث اعتبرت الوفاة ناتجة عن إهمال العاملين في المستشفى، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.