«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-05-26 | 06:21 pm

ذهبت للعلاج من السرطان.. فسحقها الجهاز حتى الموت

ذهبت للعلاج من السرطان.. فسحقها الجهاز حتى الموت

- تعرضت امرأة تعاني من سرطان الثدي للسحق حتى الموت أثناء جلسة علاج بواسطة آلة الإشعاع.

وتسبب عطل في الجهاز بسقوطه على السيدة فالنتينا ميناكوفا (51 عاماً)، أثناء خضوعها لجلسة علاج إشعاعي في مستشفى مدينة فورنبيرغ الروسية، مما تسبب بإصابات قاتلة في صدرها وبطنها.

وقال مكتب الادعاء الإقليمي "لقد أصيبت بجروح في جسدها تسببت في وفاتها في الحال".

وقال أحد التقارير نقلاً عن الطبيب المعالج إن المريضة كانت تصرخ عندما تحركت الطاولة - وهي جزء من الجهاز - الذي كانت ترقد عليه فجأة للأعلى وقيدتها إلى الجزء المتحرك من الآلة.

وكان زوج المريضة السيد ألكساندر ينتظر زوجته في الممر عندما سمع صراخها، فهُرع على الفور إلى داخل غرفة التصوير، وحاول إنقاذها من تحت الآلة الثقيلة، لكنه فشل في ذلك، كما حاول الطاقم الطبي تحرير المريضة دون جدوى.

ويحتوى الجهاز الذي تم تصنيعه في عام 2006 على زر إيقاف للطوارئ، لكن المصادر قالت إنه لم ينجح في إنقاذ الموقف، أو أن أحداً من الطاقم الطبي لم يتنبه لضرورة الضغط عليه.

وفتحت السلطات المختصة في المدينة قضية جنائية، للوقوف على أسباب الواقعة، حيث اعتبرت الوفاة ناتجة عن إهمال العاملين في المستشفى، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.