بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-05-26 | 10:09 pm

بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته

بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته



جفرانيوز _ خاص

أثناء عودته من سوق الخضار المركزي فجر اليوم الأحد، تعرض الشاب م. ز في العشرين من عمره) مبتور القدم لإعتداء غاشم من قبل ثلاثة أشخاص غير معروفين الهوية لغاية اللحظة، ادخل على اثرها الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي ومن ثم نُقل إلى أحد المستشفيات الخاصة للعلاج.

ويعاني الشاب من اصابة بليغة في الوجه نتيجة قطع في أسفل اذنه واصابة قطعية في منطقة الرأس تسببت بشعر بالجمجمة، بالإضافة لاصابته في قدمة المبتوره، وتحطيم مركبته بالهراوي. 

وذكر عم الشاب بأن ابن أخيه من أبطال المملكة في رفع الأثقال للاحتياجات الخاصة وليس له عداء مع أي شخص كان، وهو ملتزم بعمله ومشهودٌ له ممن يعرفوه بحسن الخلق، مبديآ استغرابه من تلك الحادثه التي تعرض لها ابن أخيه.

بالمقابل؛ اضاف عم الشاب بأننا قمنا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي فتحت تحقيقآ في الحادث وبحضور المختبر الجنائي مكان الحادث على طريق الحزام الدائري، ولازال البحث جارٍ عن المعتدين.