البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-05-26 | 10:09 pm

بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته

بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته



جفرانيوز _ خاص

أثناء عودته من سوق الخضار المركزي فجر اليوم الأحد، تعرض الشاب م. ز في العشرين من عمره) مبتور القدم لإعتداء غاشم من قبل ثلاثة أشخاص غير معروفين الهوية لغاية اللحظة، ادخل على اثرها الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي ومن ثم نُقل إلى أحد المستشفيات الخاصة للعلاج.

ويعاني الشاب من اصابة بليغة في الوجه نتيجة قطع في أسفل اذنه واصابة قطعية في منطقة الرأس تسببت بشعر بالجمجمة، بالإضافة لاصابته في قدمة المبتوره، وتحطيم مركبته بالهراوي. 

وذكر عم الشاب بأن ابن أخيه من أبطال المملكة في رفع الأثقال للاحتياجات الخاصة وليس له عداء مع أي شخص كان، وهو ملتزم بعمله ومشهودٌ له ممن يعرفوه بحسن الخلق، مبديآ استغرابه من تلك الحادثه التي تعرض لها ابن أخيه.

بالمقابل؛ اضاف عم الشاب بأننا قمنا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي فتحت تحقيقآ في الحادث وبحضور المختبر الجنائي مكان الحادث على طريق الحزام الدائري، ولازال البحث جارٍ عن المعتدين.
ويكي عرب